هنا الزاهد تكشف تفاصيل أول لقاء بخطيبها أحمد فهمي

كشفت الفنانة الممثلة هنا الزاهد ، عن علاقتها بخطيبها الفنان أحمد فهمي قبل ارتباطهما وعن تفاصيل أول لقاء جمع بينهما عن طريق الصدفة، وهذا خلال تصريحاتها لبرنامج mbctrending.

حيث قالت الفنانة هنا الزاهد خلال تصريحاتها في البرنامج: «إنها من جمهور أحمد فهمي، وتعشق أعماله جدًا، وذلك قبل أن تتعرف عليه من الأساس».

وأضافت هنا خلال تصريحاتها لبرنامج mbctrending، قائلة: «أن اول لقاء جمع بينها وبين أحمد فهمي، طلب منها عمل حساب له على موقع “إنستجرام”، حتى يستطيع التواصل مع جمهوره».

واعترفت هنا الزاهد، خلال تصريحاتها في البرنامج، بندمها الشديد على هذه الخطوة، وهددته خلال اللقاء بإغلاق حسابه للأبد إن لم يحسن من أسلوبه الحاد، وذلك لقيامه بالرد على كل الانتقادات والتعليقات السلبية التي تأتيه على صفحته بطريقة حادة ومستفزة وهذا الفعل سبب لها ازعاج شديد للغاية.

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل أحمد فهمي، كشف خلال تصريحاته لبرنامج “إم بي سي تريندينج”، السبب وراء تأجيل زفافه من هنا الزاهد ، حيث قال أن زفافه على الفنانة هنا الزاهد لن يكون خلال الفترة القريبة القادمة، مؤكداً أنهما لم يستقرا على الموعد النهائي لحفل الزفاف .

وأضاف الفنان أحمد فهمي، خلال تصريحاته لبرنامج “إم بي سي تريندينج”، أنه مشغول حاليا بالتحضير لمسلسله الجديد الذي سيخوض به سباق رمضان 2019، ومشيرا أن هنا الزاهد لديها ارتباطات فنية أيضا في رمضان، فلذلك لم يتم تحديد موعد الزفاف حتى الأن، متوقعا أن يكون الزفاف بعد رمضان القادم.

حيث أن الفنان أحمد فهمي أحتفل بخطوبته على الفنانة هنا الزاهد في 15 أغسطس الماضي بحضور عدد من نجوم الفن، وأثار خبر خطوبة أحمد فهمى وهنا الزاهد حالة كبيرة من الجدل الواسع أمس وتردد أن العلاقة بينهما بدأت منذ تعاونهما سويا فى فيلم “الكويسين” الذى من المقرر أن يعرض فى عيد الأضحى المقبل.

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الصور متوقعين وجود حالة حب بين الفنانين، وأنهما قريبا سيعلنا عن إرتباطهما رسميا، ولكن فى إطار تلك الأراء، لم يصرح أي منهما بتأكيد أو نفى وجود علاقة حب بينهما.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock