آخر الأخبار

ماردونا يطلب التعاقد مع صانع ألعاب الأهلي

طلب الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا المدير الفني للفريق الأول للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفجيرة افماراتي التعاقد مع إسلام محارب صانع ألعاب النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وتغلب الأهلي على الفجيرة الإماراتي بأربعة اهدف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الثلاثاء في إطار احتفال النادي الإماراتي باليوبيل الذهبي ومرور 50 سنه على تأسيسه.

وأبدى مارادونا إعجابه الشديد بالمردود والمستوى الذي قدمه اسلام محارب خلال المواجهة، حيث ساهم بقوة في تفوق الأهلي وتمكن من تسجيل تلاثة أهداف (هاتريك) من رباعية الفريق الأحمر.

وطلب ماردونا من إدارة الفجيرة التحرك نحو ضم اللاعب خلال الفترة المقبلة من اجل تدعيم صفوف الفريق الإماراتي الذي بات على مشارف الصعود لدوري الدرجة الأولى الموسم المقبل (دوري الخليج العربي).

ومن جانيه أشاد حسام البدري المدير الفني للأهلي بمستوى إسلام محارب مؤكدًا أنه يمكن أن يلعب لمنتخب مصر بسهولة في ظل الإمكانيات الفنية التي يتمتع بها وظهرت أمام الفجيرة الإماراتي

وانتقل إسلام محارب للنادي الأهلي مطلع الموسم الحالي، قادمًا من نادي سموحة، مقابل مبلغ قدر بـ 8 مليون جنيه بالإضافة إلى انتقال مسعد عوض للنادي السكندري في صفقة بيع نهائي و ناصر ماهر على سبيل الإعارة.

شاهد أيضًا..

سيد عبدالحفيظ يكشف سبب تغيب عبدالله السعيد عن تدريبات الأهلي

وفاة والد مدير المنتخب الوطني عقب عودته من سويسرا

تركي آل الشيخ عبر «تويتر»: « ادعو لي »

صدمة في الإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك في الدوري والسبب ؟

غير إيدين هازارد.. ريال مدريد يكشف عن بديل محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى