«تصميم التورتة صادم».. شاهد| مفاجأة هنا الزاهد لأحمد فهمي في عيد ميلاده!

مفاجأة هنا الزاهد لأحمد فهمي في عيد ميلاده،  حيث نشرت الفنانة الشابة هنا الزاهد صورًا لها على مواقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات، إنستجرام، مع خطيبها الفنان الشاب أحمد فهمي، من مفاجئتها له في حفل عيد ميلاده.

ونشرت الفنانة هنا الزاهد عدة صورًا من احتفال فهمي بعيد ميلاده الـ38، وعلقت عليها قائلة: «عيد ميلاد سعيد يا رجلي».

أحمد فهمي وهنا الزاهد

وظهرت هنا الزاهد مرتدية فستانًا قصيرًا أسود اللون، وارتدى نفس اللون خطيبها أحمد فهمي، وكشفت عن شكل قالب الكيك غير المتوقع، الذي خطف الأنظار والتي كانت عليها صورة كلبه.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

تفاعل الكثير من متابعي هنا الزاهد وأحمد فهمي مع الصور، وحصد المنشور آلاف تسجيلات الإعجاب والمشاركات والتعليقات، متمنين لهما السعادة والصحة وأن يظلا هكذا بقية حياتهما.

تورتة عيد ميلاد أحمد فهمي

أما أحمد فهمي، فقد نشر صورًا له من الحفل مع خطيبته هنا الزاهد، معلقًا عليها قائلًا: «”دا احلى عيد ميلاد عدى عليا فى حياتى الحمد لله يا رب ان ربنا بعتك ليا يا احلى حاجة فى حياتى … و شكرًا عاليوم دا و على كل إللى بتعملية عشاني…بحبك».

يُذكر أن الفنان أحمد فهمي، كان قد كشف عن منزله الجديد خلال لقائه في برنامج «It’s Showtime»، الُمذاع على قناة «سي بي سي»، وأثنى الكثير من متابعيه على ذوقه الخاص البسيط الذي منح البيت أناقة لافتة، والذي من المفترض أن يكون هو ذاته منزل الزوجية الذي سيجمعه مع هنا الزاهد.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمي، يعيش سعادة كبيرة على المستوى الفني، وذلك بعد نجاح فيلمه «الكويسين»، والذي يشارك في بطولته مع كل من شيرين رضا وأسماء أبو اليزيد وحسين فهمي وعمرو وهبة وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وغيرهم من النجوم.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock