فن و مشاهير

هند صبري تنشر صورة لابنتها عالية احتفالا بعيد ميلادها..هل تشبهها!

نشرت الفنانة الممثلة التونسية هند صبري صورة جديدة لابنتها “عالية” احتفالا بعيد ميلادها، وذلك غلى خاصية الاستوري بصفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

حيث ظهرت ابنة الفنانة التونسية هند صبري خلال الصورة وهي تلعب في مدينة الملاهي، وعلقت على الصورة تعليق كتهنئة لابنتها عن عيد ميلادها.

فعلقت هند صبري ع الصورة قائلة: “اليوم من 8 سنين ولدت بنتي عالية.. يارب كل عام وانتي بصحة وخير وسعادة يا قمر حياتي”.

جدير بالذكر، أن الفنانة التونسية هند صبري متزوجة من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف، ولديها منه طفلتين هما: “عالية، وليلى”.

وكانت هند صبري قد انضمت مؤخرًا لفريق عمل فيلم “الفيل الأزرق 2”، والذي من المقرر إنطلاق تصويره قريبًا، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، ونيللي كريم، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

حيث تقوم الفنانة الممثلة التونسية هند صبري خلال الفيلم بدور شخصية إنسانة مضطربة نفسيًا، وتطارد بطل الفيلم الفنان الممثل كريم عبد العزيز، طوال الأحداث، ومن المقرر عرض الفيلم في صيف 2019.

من ناحية أخرى، تنتظر هند صبري عرض الموسم الثاني من فيلم «الكنز»، وتجهز لفيلم آخر في تونس، بالإضافة لفيلم مصري بعنوان «الممر» تشارك في بطولته أمام النجم المصري أحمد عز، ويأتي ذلك، بعد 17 عاما على تعاون الثنائي أحمد عز وهند صبري فى فيلم «مذكرات مراهقة» للمخرجة إيناس الدغيدي.

يُذكر أن، هند صبري مرشحة للعمل في فيلم “الممر” الذي يقوم ببطولته أحمد عز، لكنها لم تعلن رأيها النهائي بالموافقة أو الرفض حتى الآن.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق