منوعات

ياسمين عز للسيدات: «جوزك حتة آثار حافظي عليها».. وتنصح بهذا الأمر

أكدت الإعلامية ياسمين عز أن هدفها الأول الحفاظ على الأسرة المصرية وعمار البيوت.

ياسمين عز للسيدات: «جوزك حتة آثار حافظي عليها».. وتنصح بهذا الأمر

وكشفت عز، خلال برنامج «إم بى سى مصر»، المذاع عبر «إم بى سى مصر»، الخميس، تفاصيل حلقاتها الموسم القادم، قائلة: «هعمل مطبخ في الاستديو عشان أعلم الستات تعمل أكل لـ رجالتها وتغذيهم»، مضيفة «هعمل تسريحة أعلم الستات إزاى تتزين وتبقى وشها حلو ومورد».

وتابعت: «الرجل المصرى مثل قطعة آثار يجب الحفاظ عليها لجل الراجل المصرى هنشيله على أهداب العين».

عبير الشرقاوي تهاجم ياسمين عز بسبب حديثها عن جمهور برنامجها

هاجمت عبير الشرقاوي ابنة المخرج الراحل خالد الشرقاوي، الاعلامية ياسمين عز مقدمة ربنامج «كلام الناس»، إذ انتقدت افعال الأخيرة، بعد إثارتها للجدل خلال الأيام الأخيرة، حول حديثها بالسوء عن الإعلاميات ورأيها في بعض متابعين برنامجها

ونشرت «عبير» منشور عبر «إنستجرام»، وكتبت: «بعد ما كنت بقول على ياسمين عز لطيفة قلبتنى عليها، بعد أما طلعت تكيد في متفرجينها وتقولهم لو (ممغوصة) منى خدى مسكن. طلعت كيادة».

وكانت الإعلامية ياسمين عز قالت إن ما يقال حول وقف برنامجها «كلام الناس» شائعات تافهة ومدفوعة، مشيرة إلى أن نجاح حلقة كريستيانو رونالدو والمغرب «لم يتحملها أحبابنا»، بحسب وصفها.

وأضافت «ياسمين» عبر حسابها على «انستجرام»: «واضح أن نجاح حلقة كريستيانو والمغرب أحبابنا لم يتحمله البعض، فـ طلع إشاعة تافهة ومدفوعة الأجر لصفحات بير السلم ضد البرنامج، برنامجي الجميل موجود رغم أنف الحاقدين».

وتابعت ياسمين عز معلقة على شائعات وقف برنامجها «كلام الناس»: «نصيحة بدل ما تدفعوا الصحفات تقول إيقاف طلعوا الفلوس صدقة يمكن ربنا يتجاوز، الخميس موعدنا 6 مساء مباشر».

مقالات أخرى قد تهمك:

«طول بعرض».. رسالة جريئة من ياسمين عز عن «ياسين بونو» على الهواء

«المبسوطة قدام المشعوطة».. خناقة على الهواء بين ياسمين عز وإحدى المذيعات

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى