شاهد.. هيفاء وهبي بـ«فستان مايوه» في تونس

ظهرت الفنانة هيفاء وهبي في حفلها الغنائي في تونس، بمناسبة احتفالات رأس السنة، وهي ترتدي فستان مثير من تصميم نيكولاس جبران، يشبه كثيرًا الموديل الذي ارتدته الفنانة رانيا يوسف.

وويتكون الفستان من بطانة بيضاء اللون على شكل «مايوه»، وفوقه الروب دريس مصنوع من خامة الشيفون الشفاف، تكشف عن ساقيها، وأجزاء من جسدها.

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد ظهرت في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 40 وهي مرتدية فستانًا أسود مكشوف الكتفين، والساقين، لأنه تميز بقماش شفاف يشبه «المايوه»، وعليه طبقة من التل المطرز إلى آخره.

وقالت الفنانة رانيا يوسف، أنها لم تكن تعلم أن الفستان سيكون شفاف بتلك الدرجة المفزعة، مؤكدة أنها صدمت بالفعل من المنظر مثل الجمهور وأنها لم تقصد الظهور بهذا الشكل غير اللائق أمام الكاميرات والجمهور على الإطلاق، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري على فضائية دي إم سي.

واجهت الفنانة رانيا يوسف العديد من الانتقادات، وأثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضحت الفنانة رانيا يوسف، أنها لم تتوقع حدوث حالة الجدل ورد الفعل الصادم من الجماهير، مؤكدة أنها لم تتعمد إهدار مجهود السنين التي قضتها في الإبداع الفني والتمثيل وشعبيتها لدى الجمهور.

وكانت نيابة استئناف القاهرة بالتجمع الخامس، قد إخلاء سبيل الفنانة الممثلة رانيا يوسف بضمان محل إقامتها، وذلك بسبب ظهور رانيا يوسف أمام الكاميرات وعدسات المصورين بفستان فاضح أشبه بالمايوة أثناء حفل ختام مهرجان القاهره السينمائي الدولي.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock