ملعب لقطات

أنشيلوتي يختار أروع أهداف ريال مدريد في الدوري لهذا الموسم ويبشر بأخبار جيدة للثنائي المتألق

انتصر ريال مدريد علي ضيفه قادش بثلاثية نظيفة، في مباراة جرت أحداثها على أرضية ميدان سانتياجو برنابيو، ضمن فعاليات الأسبوع الرابع والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

وشهد الشوط الثاني تألق الفريق الملكي حيث تمكن إبراهيم دياز وجود بيلينجهام وخوسيلو من تسجيل الأهداف في الدقائق 51 و68 و(90+3) على التوالي، ليعزز ريال مدريد موقعه في الصدارة برصيد 87 نقطة، في حين توقف رصيد قادش عند 26 نقطة محتلاً المرتبة الثامنة عشرة، وهو ما يعرضه لخطر الهبوط.

عقب اللقاء، عبر المدير الفني كارلو أنشيلوتي عن رؤيته قائلاً: “ركزنا على الأداء الدفاعي والعمل الجماعي مع الخط الأمامي. الإصابات التي واجهناها هذا الموسم كانت درساً لنا بأن التحديات لا تقتصر على اللاعبين فحسب، بل تمتد لتشمل الفريق بأكمله”.

وحين سئل عن اللحظات الفارقة في مشوار الليغا، أشار إلى هدف بيلينجهام في مرمى برشلونة كأهم لحظة، مؤكداً أنها ساهمت في الحفاظ على الفارق النقطي الذي يفصلهم عن برشلونة بـ11 نقطة.

وأضاف أنشيلوتي خبراً ساراً لجماهير النادي الملكي بشأن الثنائي ميليتاو وكورتوا، معلناً عودتهما ومشاركتهما المرتقبة في المباريات القادمة، مشيداً بتطور ميليتاو وضرورة استمراره في التحسن.

وفي تقييمه لأبرز نجوم الموسم، لم يتردد أنشيلوتي في الإشادة بالحارس لونين، معتبراً إياه العامل الأساسي وراء تصدر ريال مدريد للدوري بفضل مستواه الثابت وتصدياته الحاسمة التي حافظت على الصدارة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى