فن و مشاهير

لقاء حار بين نوال الزغبي ووائل كفوري في كواليس حفلهما

التقت الفنانة نوال الزغبي، الفنان وائل كفوري، خلال كواليس الحفل الغنائي الذي جمع بينهما في لاس فيجاس مؤخرا. 

وظهرت نوال الزغبي، في مقطع فيديو وهي تحضن وائل كفوري في الكواليس، في لقاء حار بينهما. 

وكانت الفنانة نوال الزغبى طرحت أغنيتها الجديدة “من باريس”، قبل عدة أيام، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب. 

والأغنية من كلمات خالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، والكليب من إخراج نضال بكاسيني.

على صعيد آخر، تستعد نوال الزغبي لطرح أغنيتين، الأغنية المصرية تحمل عنوان “قصر الشوق”، من كلمات فهد الزاهد، وخالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، أما الأغنية الخليجية فتحمل عنوان “القدر والشوق”، من كلمات فهد الزاهد أيضا وخالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع محمد عباس.

أغاني نوال الزغبي

احتفلت نوال الزغبي مؤخرًا بنجاح أحدث أغانيها “فخامة معاليك”، التي طرحتها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وشاركت نوال الزغبي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، من خلال خاصية القصص الصغيرة، صورة الأغنية عبر حسابها الرسمي على “يوتيوب”، والذي حصدت 14 مليون مشاهدة منذ شهر من طرحها.

حققت أغنية “فخامة معاليك”، للفنانة اللبنانية نوال الزغبي، نسب مشاهدة مرتفعة، بلغت 17 مليون مشاهدة، وذلك بعد أسبوعين فقط من طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل “يوتيوب”.


وعلى صعيد آخر، حلت الفنانة نوال الزغبي ضيفة على برنامج “زمن” الذى تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، وتفاجأت الفنانة اللبنانية بطلب شاب الزواج منها.

وقام شاب يدعى ميشال بطلب الزواج من نوال الزغبي على الهواء مباشرة خلال البرنامج وقدم لها خاتم سوليتير وباقة من الورد، وهو الأمر الذى أدهش نوال التى لم تكن تصدق ما يحدث بالبرنامج.

وفى نهاية الأمر، قررت نوال الزغبي أن تعتذر للشاب ميشال بطريقة لائقة دون أن تجرح شعوره قائلة له: “أنت تستحق فتاة أفضل منى وتعطيها هذا الخاتم الرائع”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى