آخر الأخبار

مدرب المنتخب البرازيلي يكشف عن اختياراته لجائزة الأفضل في العالم.. ومفاجأة لمحمد صلاح

كشف المدرب “أدينور ليوناردو تيتي” المدير الفني لمنتخب البرازيل، والذي جدد تعاقده مؤخرًا في قياة منتخب السيليساو، لمدة 4 سنوات، عن اختياراته للاعب الأفضل في العالم عام 2018، وفقًا لاستفتاء الـ “فيفا”.

وكان محمد صلاح قد تواجد ضمن قائمة العشر لاعبين المرشحين من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، للحصول على جائزة الأفضل في العالم “THE BEST” عن عام 2018.

وقال “تيتي” في تصريحات صحيفة: “اخترت لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد في المركز الأول، ومحمد صلاح لاعب ليفربول في المركز الثاني، وفي لمركز الثالث وقع اختياري على كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد السابق ويوفينتوس الحالي”.

وعن عدم اختياره للبلجيكي “إيدين هازارد” لاعب تشيلسي، أضاف المدير الفني لمنتخب السامبا ساخرًا: “لم اختار هازارد لأنني كنت غاضبًا مما فعله أمامنا”، وذلك في إشارة إلى دور نجم البلوز في قيادة منتخب بلجيكا لإقصاء المنتخب البرازيلي من الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم الأخيرة التي كانت قد أقيمت على الأراضي الروسية خلال الفترة الماضية.

يذكر أن أبرز المفاجآت في قائمة اللاعبين المرشحين لنيل جائزة الأفضل في العالم “THE BEST”، كانت استبعاد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان، حيث ضمت كلًا من: “كيليان مبابي نجم فرنسا وباريس سان جيرمان – لوكا مودريتش نجم وقائد كرواتيا ولاعب ريال مدريد – كريستيانو رونالدو نجم وقائد البرتغال المنتقل حديثا من ريال مدريد إلى يوفنتوس – إيدين هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي وقائد منتخب بلجيكا – أنطوان جريزمان نجم منتخب فرنسا وأتلتيكو مدريد – ليونيل ميسي نجم برشلونة وقائد منتخب الأرجنتين – كيفين دي بروين نجم بلجيكا ومانشستر سيتي – رافائيل فاران مدافع فرنسا وريال مدريد – وهاري كين مهاجم توتنهام وقائد منتخب إنجلترا”.

شاهد أيضًا..

خالد بيومي عن فوز الأهلي على الترجي: «تفوق في كل شي»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى