أخبار الرياضة

تحرك في الأهلي لحسم صفقة محمد محمود بعد مشاركته مع المنتخب الوطني أمام إي سواتيني

أكدت تقارير صحفية أن مسئولو النادي الأهلي كثفوا مفاوضاتهم خلال الساعات القليلة الماضية مع نظرائهم في وادي دجلة من أجل إتمام صفقة اللاعب محمد محمود صانع ألعاب الفريق الدجلاوي.

وكانت عدد من الأنباء القوية قد ربطت بين محمد محمود والإنتقال للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعد ظهور اللاعب مع وادي دجلة بمستوى اكثر من رائع خلال المباريات التي شارك فيها مع وادي دجلة منذ بداية الموسم، فضلًا عن أنه لا يزال صغير السن وينتظره مستقبل واعد.

وأفادت التقارير أن مسئولو لجنة التعاقدات في النادي الأهلي برئاسة محمد فضل قد كثفوا من مفاوضاتهم خلال الفترة الأخيرة من أجل حسم صفقة محمد محمود بشكل نهائي.

وأوضحت أن تحرك الأهلي السريع، جاء كرد فعل على مشاركة اللاعب مع المنتخب الوطني خلال مواجهة إي سواتيني الأخيرة في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، الأمر الذي زاد من أسهم اللاعب في سوق الإنتقالات.

وأضافت أن مسئولو الأهلي لديهم قلق من دخول أكثر من نادي على خط المفاوضات مع اللاعب الذي يحظى بثقة المدير الفني للمنتخب الوطني خافيير أجيري، خاصة نادي الزمالك الذي بات يتمتع بقدرة مالية هائلة.

واختتمت بأن المسئولين في الأهلي يحاولون استغلال رغبة اللاعب في اللعب للفريق الأحمر، في الضغط على إدارة وادي دجلة التي تماطل من أجل الحصول على أكبر استفادة من بيع اللاعب.

يذكر أن محمد محمود والذي أكد نادر شوقي في تصريحات سابقة إنه عبدالله السعيد الجديد، قد برز اسمه خلال الفترة القصيرة الماضية ومنذ بداية الدوري المصري، بعد المستوى الرائع الذي يقدمه مع وادي دجلة، والذي كٌلل باستدعائه لمعسكر المنتخب الوطني السابق قبل مواجهة النيجر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، قبل أن يتم اختياره مجددًا للمعسكر الحالي للفراعنة قبل مواجهتي سوازيلاند.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى