آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة جديدة حول علاقته بمجلس إدارة الأهلي

خرج رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة جديدة حول علاقته بمجلس إدارة الأهلي، بعد الهجوم الأخير الذي شنه على بعض أعضاء مجلس القلعة الحمراء.

وكان تركي آل الشيخ قد أبدى تحفظه على بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد تجاهل مجهوداته الأخيرة في خدمة القلعة الحمراء، وعدم الافصاح عن دوره الكبير في صفقات المارد الأحمر الشتوية خاصة صفقة صلاح محسن نجم إنبي السابق والتي تحمل تكلفتها بالكامل.

ونفى تركي آل شيخ، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ما أثير عن خلافاته الشخصية مع بعض أعضاء مجلس الإدارة.

وجاء نص البيان كالتالي: للأحباء في إدارة النادي الأهلي وجماهيره العريقة.. تأكدت أن ما جرى خلال الأيام الماضية كان نتيجة محاولة من لا يريدون للنادي ولي استمرار العلاقة بعد أن شاهدوا حجم الفوائد التي تمت بتوفيق الله..”

وتابع: “للجميع أقول سأظل وكل أعضاء مجلس الإدارة الذين أعتز بهم كثيرا في علاقة ناجحة ومتميزة لمصلحة الكيان الكبير (القلعة الحمراء)”.

يذكر أن الأهلي كان قد منح تركي آل الشيخ رئاسة النادي الشرفية، نظرًا لدوره البارز في تدشين مشروع القرن في النادي الأهلي بانشاء استاد النادي الجديد، الذي سيكون باستثمارات مصرية وسعودية وإماراتية.

شاهد أيضًا..

ودية نجوم الدوري السعودي تعيد اكتشاف نجم الأهلي وتوفر 20 مليون جنيه

أول تعليق من يورجن كلوب على غيرة ماني من محمد صلاح

تعرف على مروان حشمت المنضم حديثًا لديبورتيفو ألافيس الإسباني

موقف غير رياضي من مرتضى منصور قبل مواجهة الزمالك وطنطا

الأهلي يكتب النهاية في أزمة عبدالله السعيد وأحمد فتحي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى