فن و مشاهير

شاهد.. ياسمين عبدالعزيز تداعب جمهورها بإطلالة ساحرة

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز ، صور جديدة لها لتشارك جمهورها ومتابعيها أحدث صورة لها، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ«إنستجرام».

وداعبت ياسمين جمهورها قائلة: «الجو برد»، وانهالت تعليقات الجمهور الذي عبر عن إعجابه بإطلالها.

ياسمين عبدالعزيز

يذكر أن، الفنانة الممثلة ياسمين عبد العزيز نشرت مؤخرا لمتابعيها وجمهورها صورة جديدة لها بإطلالة جذابة في أحدث جلسة تصوير، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ الإنستجرام، وأثارت الصورة جدلا كبيرا بين متابعيها وجمهورها.

حيث أرتدت الفنانة الممثلة ياسمين عبد العزيز بلوزة بيضاء مع بنطلون رياضي باللون الأبيض ويتمتع بخط أسود من الجانبين، وارتدت فورير من الفرو باللون النبيتي، وهو ما أعطاها إطلالة انيقة، وجذابة للغاية.

أنا بالنسبة لتسريحة شعرها، تركت ياسمين عبد العزيز شعرها منسدلا بانسيابية وهو ما يتناغم مع إطلالتها بشكل كبير، ولم تتكلف في وضع المكياج فقد اختارت الظهور بإطلالة بسيطة وناعمة فقد وضعت مكياجا هادئا يتلاءم مع إطلالتها، واختارت اللون الكشميري كأحمر شفاه، حيث انه من الالوان المفضلة لها.

من ناحية أخرى تستعد ياسمين عبدالعزيز، للمشاركة في مسلسل «الملكة»، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، وإبراهيم محسن على، من إنتاج شركة سينرجى.

وكان أخر أعمال ياسمين عبدالعزيز مسلسل «هربانة منها»، وعرض ف السباق الرمضاني 2017، وهو من إخراج معتز التوني وشاركها البطولة مصطفى خاطر، وهو من نوعية الأعمال الكوميدية.


قد يعجبك ايضا

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق