آخر الأخبار

محمد رمضان يتلقي انتقادات حادة والسبب «نسر الصعيد».. شاهد

تعرض الفنان “محمد رمضان” لانتقادات حادة وغضب من جمهوره ، وذلك بعد انطلاق التريلر الدعائي الأول لمسلسل محمد رمضان الجديد “نسر الصعيد”، لما يحتويه من مشاهد عنف.

وخلال المسلسل يجسد الفنان الشاب “محمد رمضان” شخصية ضابط شرطة يُدعى زين، ويتضح من الإعلان القصير أنه شخصاً حاد الطباع وعنيف الشخص يتصرف بكل نزق وعنفوان تجاه المحيطين به.

وغضب الجمهور من هذا البرومو ، موضحين أنه إذا احتوى هذا التريلر على كل هذا العنف فهل سيكون من المناسب أن يُعرض في شهر رمضان مسلسل كامل يحتوي على المزيد والمزيد من مشاهد العنف.

وانتقد أخرون فكرة المسلسل نفسها، مؤكدين أنه قريب الشبه بفيلم “الجزيرة”، ولكن بدلاً من تركيز الأحداث على شخصية المجرم التي كان يجسدها أحمد السقا مقابل ضابط الشرطة الذي قام بدوره محمود عبد المغني.

المسلسل من تأليف محمد عبد المعطى، ويشارك فى بطولته أيضاً كل من درة وعائشة بن علي، وهو من إخراج ياسر سامى وتدور أحداثه حول “زين”، والذى يخدم فى القوات المسلحة، يحبه الجميع فى منطقته، ويعتبرونه القدوة فى جميع المجالات، رجل يتحمل المسئولية ويتم نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.

شاهد أيضًا..

حسام حبيب يخرج عن صمته ويكشف حقيقة زواجه من شيرين عبد الوهاب.. «فيديو»

شاهد .. لحظة وصول طائرة كأس العالم إلى مطار الغردقة

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى