أخبار الرياضة

أمير مرتضى يحكم.. الأسباب الحقيقة وراء رحيل أيمن حافظ عن جهاز الزمالك

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك ما أسماه بالسبب الحقيقي وراء رحيل أيمن حافظ عن منصب المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وكان أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك والمتحدث الرسمي باسم الجهاز الفني قد أعلن أن أيمن حافظ تقدم بإستقالته من منصبه لظروف خاصة، ودون عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” اليوم الخميس قائلًا: “أتوجه بالشكر للكابتن أيمن حافظ على الفترة التي قضاها كرئيسًا للجهاز الإداري لفريق الكرة بنادي الزمالك.. قبلنا إعتذار حافظ عن الاستمرار بمنصبه لظروف خاصة وتعيين الكابتن أحمد زاهر مديرًا إدارًيا الفريق.

وأفاد المصدر أن السبب الحقيقي وراء ازاحة أيمن حافظ من منصبه، الذي جاء في صورة إستقالة للحفاظ على الشكل العام، تكمن في منح أمير مرتضى السيطرة الكاملة على كل كبيرة وصغيرة داخل الفريق عن طريق أحمد زاهر، الذراع الأيمن لنجل رئيس النادي.

الزمالك يطالب أحمد الشناوي باعادة مقدم التعاقد
أمير مرتضى

وتابع أنه بالإضافة إلى ذلك فإن رحيل أيمن حافظ جاء لتهدئة الأجواء داخل الفريق الأبيض، حيث تواصل عدد من لاعبي الفريق مع أمير مرتضى خلال الفترة الأخيرة، وأبدوا رفضهم لأسلوب حافظ في التعامل معهم، موضحين أن استمراره مع الفريق سيتسبب في العديد من الأزمات التي قد تؤثر عليهم.

يجدر الإشارة إلى أن أيمن حافظ قد تصدر المشهد في أكثر من أزمة بنادي الزمالك، خلال الفترة التي تولى فيها المنصب، حيث واجه إتهام غير مباشر من أيمن عبد العزيز المدرب العام في جهاز خالد جلال السابق بأنه كان السبب الرئيسي في رحيله عن القلعة البيضاء مؤخرًا، وكانت أشهر أزماته مع لاعبي الفريق الأبيض تلك التي حدثت بنهاية الموسم الماضي بعد مشادة مع الثنائي حازم إمام ومحمد إبراهيم والتي تم إيقاف الثنائي على إثرها قبل أن يتقدما بإعتذار عما بدر منهما تجاه حافظ ويتم العفو عنهما ليساهما في تتويج الفريق بكأس مصر.

ويواصل الزمالك إستعداداته لمواجهتين من العيار الثقيل بعد انقضاء فترة التوقف الدولي، الأولي ستكون أمام الإنتاج الحربي في السادسة من مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في دور الـ 16 من منافسات كأس مصر، والثانية ستجمعه مع الإتحاد السكندري يوم السابع والعشرين من الشهر الجاري، على نفس الملعب في ذهاب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية).

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى