فن و مشاهير

أول رد من حورية فرغلي على عرض زواج مقابل مليون دولار.. ما قالته صدم الجميع

ردت الفنانة حورية فرغلي، على المهندس أحمد حجازي الذي طلب منها الزواج بمقابل مهر مليون دولار بعد أزمتها الأخيرة مع نزار الفارس والجدل المثار حول خطوبتهما.

وقالت حورية فرغلي، في تصريحات صحفية: أنا لا أعلم شيء عن هذا الموضوع، وتفاجأت بهذا المهندس الذي طلبني للزواج  لأني بعيدة كل البعد عن السوشيال ميديا لأن حساباتي الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت ولاية مديرة أعمالي السابقة، متابعة:” مش عايزة ترجعهالي غير لما أديها 200 ألف جنيه بس أنا مش هسيب حقي وهي أصلا ولا جابتلي عرض ولا عملتلي حاجة علشان أديها 200 ألف جنيه.

وكان تقدم أحد المهندسين والذي يدعى أحمد حجازي للزواج بالفنانة حورية فرغلي.

وقال أحمد حجازي من خلال موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أتقدم أنا المهندس أحمد حجازي بعرض زواج للفنانة الجميلة حورية فرغلي مقابل مهر ومقداره مليون دولار أمريكي عدًّا ونقدًا وذلك بعد التنمر الذي تعرضت له من قبل أحد المذيعين”.

وعلقت “حورية” علي مقطع الفيديو الذي نشره الإعلامي نزار الفارس في وقت سابق  وهو يطلبها للخطوبة على الهواء قائلا:” أنا على الهواء بتقدم ليكي وبتشرف مبروك عليكي أنا.

وقالت “حورية”:” هذا الفيديو مش خطوبة متسأله:” هل أهلي كانوا متواجدين في الفيديو  هل كان فيه ورد  في خطوبة من غير وجود الأهالي والفيديو اللي نشره دا مكنش فيه غير مصورين برنامجه فقط.

اقرأ أيضًا: سعر فستان الأميرة سلمى الذي ارتدته بحفل زفاف شقيقها يثير الجدل.. رقم خيالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى