آخر الأخبار

محمد هنيدي عن علاء ولي الدين: «في حاجة ناقصاني من بعده»

تفاعل الفنان محمد هنيدي مع الجمهور، عبر حسابه الرسمي عبر موقع «تويتر»، من خلال هاشتاج «إسأل هنيدي»، للرد على جميع أسئلتهم واستفساراتهم.

وأضح لهم أمور عديدة تخص أعماله الفنية الماضية والمستقبلية إلى جانب أسرار عن حياته الشخصية وجائت بعض ردوده بطريقته الساخرة مداعباً جمهوره، ووقف أمام سؤالاً واحداً ظهر من خلال رده عليه شدة تأثره بفقدانه صديقه المقرب، حيث سأله أحد المتابعين قائلاً: «اوصف علاء ولي الدين لان جيلنا بجد مش من حظه انه مالحقوش».

وأجاب هنيدي عن علاقته بالنجم الراحل علاء ولي الدين: «الصديق اللي كان بيكملك ومن بعده هتكون دايمًا في حاجة ناقصة مهما عملت ومهما عرفت».

 

 

ويواصل هنيدي تصوير مسلسله «أرض النفاق» المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم، ويجسد النجم الكوميدى فيه شخصية “مسعود أبو السعد” التى سبق وجسدها النجم الكبير فؤاد المهندس فى الفيلم السينمائى “أرض النفاق”، ويشاركه البطولة الفنانة هنا شيحة، ودلال عبد العزيز، وبوسي، تحت قيادة المخرج ​سامح عبد العزيز​.

 

شاهد أيضًا:

دور «خالتي نعيمة» يضع محمد هنيدي في تحدي أمام الجمهور

محمد هنيدي: «نفسي أعمل دور بويكا»

محمد هنيدي يكشف سبب هزيمة ريال مدريد ..صورة

فيديو.. ديانا حداد تتوقف في الهواء لتلتقط سيلفي بـ “البارشوت”

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى