أخبار الرياضة

الصور الأولى من حفل زفاف ساديو ماني لاعب النصر السعودي

دخل النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق النصر السعودي ومنتخب أسود التيرانجا، عش الزوجية، بعدما تزوج من خطيبته عائشة تامبا، فى حفل زفاف فى العاصمة السنغالية داكار مساء أمس الأحد 7 يناير، وذلك قبل أيام قليلة من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا التي تنطلق 13 يناير الجاري بكوت ديفوار.

ووفقا لوسائل إعلام سنغالية، فإن حفل الزفاف حضره الأصدقاء والعائلة وعدد من اللاعبين السابقين وبعض اللاعبين الحاليين فى منتخب السنغال.

وعاد نجم ليفربول السابق إلى السنغال مؤخرا لينضم إلى زملائه فى منتخب أسود التيرانجا، حيث يبدأ أبطال أفريقيا معسكرهم التدريبي قبل كأس الأمم الأفريقية 2023.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، افتتح اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا الملعب الذي بناه في مسقط رأسه بامبالي قبل إقامة حفل زفافه قبل الرحلة إلى ساحل العاج.

يُذكر أن ساديو ماني هو لاعب كرة قدم محترف سنغالي واشتهر بمهاراته الفنية وسرعته الكبيرة على أرض الملعب. وقد حقق العديد من الإنجازات المهمة خلال مسيرته الرياضية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى