أخبار الرياضة

الفيفا يرفض استئناف الزمالك ضد عقوبة أجوجو وموندومو ويلزمه بدفع مليون و100 ألف دولار

أكدت تقارير صحفية أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بات مهددًا وبقوة بخصم 6 نقاط على الأقل من رصيده في بطولة الدوري الممتاز الحالي بسبب مستحقات الغاني جونيور أجوجو والكاميروني أليكسيس موندومو.

وتحاصر الزمالك مجموعة من القضايا لدى المحكمة الرياضية الدولية، بشأن المستحقات المتأخرة لعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم مثل الغاني جونيور أجوجو والكاميروني أليكسيس موندومو وحسين ياسر المحمدي وكريم الحسن فضلًا عن المتأخرات المالية لنادي ماريتيمو البرتغالي في صفقة عودة محمد إبراهيم للقلعة البيضاء.

وأفادت التقارير أن المحكمة الرياضية الدولية رفضت استشكالي الزمالك ضد عقوبة خصم النقاط والمنع من القيد بسبب عدم تسديد مستحقات جونيور أجوجو وأليكسيس موندومو.

وأوضحت أنه بات لزامًا على نادي الزمالك المستحقات المالية للاعبين على وجه السرعة وإلا سيتم توقيع العقوبة بشكل رسمي

وأضافت أن الزمالك كان قد سدد مبلغ 150 ألف يورو لكل لاعب في وقت سابق عن طريق اتحاد الكرة، أن النادي بات مطالب بسداد مبلغ مليون و100 ألف دولار في القريب العاجل لتجنب عقوبة الفيفا بواقع 550 ألف يورو لكل لاعب.

وتابعت أن الغرامات الموقعة على الزمالك فيما يخص مستحقات كريم الحسن ونادي ماريتيمو، فلا يزال موعد الفصل في استشكال القلعة البيضاء ضدها يومي 13 و14 نوفمبر.

واختتم بأن الزمالك كان قد سدد 300 ألف دولار من مستحقات كريم الحسن البالغة 700 ألف دولار، وينتظر قرار المحكمة الدولية في الاستئناف المقدم ضد العقوبة الموقعة بسبب متأخرات اللاعب ونادي ماريتيمو البالغة 350 ألف دولار.

مستحقات حسين ياسر المحمدي

جدير بالذكر أن الفيفا كان قد أمهل الزمالك شهر كامل “30 يوم” قبل أسبوعين لسداد مستحقات حسين ياسر المحمدي البالغة 800 ألف جنيه وإلا سيتم توقيع العقوبات المنصوص عليها في لوائح الاتحاد الدولي والتي تبدأ من فرض غرامات جديدة حتى خصم نقاط من رصيد فريق كرة القدم بالنادي في بطولة الدوري.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى