آخر الأخبار

هيفاء وهبي تشعل مواقع التواصل برقصها في احتفالها الثاني بعيد ميلادها.. فيديو

اشعلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مواقع التواصل الاجتماعي برقصها في حفل عيد ميلادها الذي احتفلت به للمرة الثانية بالامس ونشرت الفيديوهات الخاصة بالحفل عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

حيث ظهرت وهي ترتدي فستان اسود طويل مكشوف مرصع بالسلاسل من اعلى ورقصت على انغام “برج الحوت” لعمرو دياب، و”الدنيا زي المرجيحة ” لشيبة ، ومهرجان “لا لا ”


ومن جانب اخر قرر المنتج ممدوح شاهين تأجيل تصوير مسلسل “لعنة كارما” للفنانة هيفاء وهبي المقرر ان تخوض به الماراثون الر مضاني القادم  لمدة أسبوع وذلك بعد طلب المخرج خيري بشارة اجراء بعض التعديلات في المرشحين.

حيث أدى هذا الامر الي ظهور بوادر عدم تصوير المسلسل بشكل نهائي من خلال طلب المنتج من المخرج انهاء هذه التعديلات في اسبوع والا سيتوقف تصوير العمل الي الابد نظرا لضيق الوقت.


المسلسل بطولة أحمد صيام، ونبيل عيسى، وعبير صبرى، ونجوى فؤاد، وآخرون، وهو من تأليف عبير سليمان،وإخراج خيري بشارة.

وتدور أحداثه حول هيفاء وهبى التى ترأس عصابة تتاجر فى التحف والآثار، فضلا عن فساد بعض رجال الأعمال الذين توجه لهم أصابع الاتهام فى بيع وسرقة الآثار، مما يهدد الاقتصاد العام، ويحاكمون على فعلتهم الشنعاء وعندما تتهم كارما فى بعض القضايا المشبوة.


تتعرف على المحامى أحمد صيام، رجل “العبان”، وتتصاعد الأحداث بينهما، حيث يساومها على بعض الأمور، لكى يخلصها من التهم، إلا أن كارما تستطيع أن تلعب به، وتوقعه فى شباكها، ثم تنتقم منه.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى