آخر الأخبار

أسرار ومعلومات عن بنات فيفي عبده.. الأولى قصتها أثارت الجدل وأخرى «فولة واتقسمت نصين»

تطل الفنانة والراقصة الاستعراضية فيفي عبده على جمهورها ومتابيها كل يوم تقريبًا من نافذة حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وبالرغم من ذلك تحاول دائمًا تنحية حياتها الشخصية بعيدًا عن أعين الجمهور، ومازال هناك أسرار ومعلومات عن بنات فيفي عبده لا يعرفها أحد.

وكان أخر الأحداث العائلية التي تعرضت لها فيفي عبده، وفاة الممثل ورجل الأعمال محمود السوقي، زوج ابنتها الفنانة عزة مجاهد نتيجة هبوط مفاجئ في الدورة الدموية، حيث نعته عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام».

وكتبت قائلة: «توفي إلى رحمة الله رجل الاعمال محمود الدسوقي زوج ابنتي عزة مجاهد ووالد ابنتهم شهد الدسوقي.. نسألكم الدعاء له اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ويصبرنا على فراقه امين يا رب العالمين».

وبالرغم من تداول المعلومات إلا أنها تجعل أخبار بناتها وأسرتها بشكل عام بعيدًا عن أعين الإعلام، ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي أبرز المعلومات والأسرار عن بنات فيفي عبده:

عطية الله

تعد عطية الله الابنة الأولى للفنانة فيفي عبده، وبالرغم من أنها تبنتها وليست ابنتها وراثيًا إلا أنها الأقرب إلى قلبها.

ووفقًا لما ذكره مقربون من أسرة فيفي عبده، عطية الله هي ابنة الفنانة فيفي عبده بـ «التبني»، تكفلت بها قبل وفاة الفنانة تحية كاريوكا بسنوات قليلة التي كانت تكفلها، وترفض «فيفي» دائمًا ظهورها للأضواء.

وفي هذا الصدد قالت الكاتبة والروائية ماجدة خيرالله، في تصريحات صحفية: «الراحلة تحية كاريوكا، تركت الطفلة الرضيعة عطية الله أمانة لدى فيفي، وأوصتها عليها خيرا، واحترمت فيفي الأمانة، وقامت بتربية عطية الله وكأنها ابنتها الثالثة، وألحقتها بأفضل المدارس، وإذا سألت فيفي عن أخبار الطفلة اليتيمة التي تركتها كاريوكا لديها، تتوتر وتقول: «اخفض صوتك البنت ما تعرفش حاجة، غير أنها بنتي، ولم تتاجر فيفي عبده يوما بهذه الحكاية».

عزة مجاهد

الفنانة عزة مجاهد، هي الابنة الكبرى للفنانة الكبيرة فيفي عبده، من رجل الأعمال السعودي كمال مجاهد، الذي كان صاحب الملهى الليلي الذي عملت فيه فيفي عبده، والذي تم الزواج وقتها عقب هروبها من المنزل، وانفصلت عنه بعد إنجابها مباشرًة.

ووفقًا لتصريحات جميع المقربين من فيفي عبده، فإن عزة مجاهد تشبه والدتها كثيرًا، ويصفها البعض بأنها «فولة وانقسمت نصين»، من والدتها الفنانة فيفي عبده، نظرًا للشبه الكبير الذي يجمع بينهما، فللوهلة الأولى تظن إنها فيفي عبده بعز شبابها، لم يقتصر الأمر هنا، فقد تجدهم بلبس متشابه وكأنهما تؤام في الحفلات التي تجمعهما.

تعرفت على زوجها الراحل محمود الدسوقي بطريقة تقليدية نظرًا لعلاقة الصداقة التي تجمع بين العائلتين ثم تقدم لخطبتها وتزوجا وأنجبت بنتا اسمها شهد.

خلال حوارها في أحد اللقاءات التليفزيونية أكدت أنها لا تحب أدوار الإثارة والإغراء وتعهدت بعدم تقديمها.

في 2012 بدأ مشوارها الفني من خلال دورها في مسلسل كيد النسا، ثم شاركت في مسلسل القاصرات مع الفنان صلاح السعدني.

الجدير بالذكر أن زوجها الراحل محمود الدسوقي دخل المجال الفني عن طريق الاشتراك في بعض الأعمال التليفزيونية، أولها كان في العرض المسرحي «حارة العوالم»، بمشاركة زوجته وحماته، وظهر أيضًا مع فيفي عبده في أغنيتها المصورة «أنا حرة ما بحبش ضرة»، وجسد شخصية زوجها.

هنادي

هنادي هي الابنة الصغرى لفيفي عبده، وهي ابنتها من زوجها الحالي رجل الأعمال الفلسطيني محمد الدراوي، منذ ما يقرب عن 20 عامًا، وتقول عنه «فيفي» بأنه أقرب أزواجها إلى قلبها.

على عكس شقيقتها عزة، لم تدخل هنادي المجال الفني، وفضلت الابتعاد عن الأضواء، فقلما تجدها تشارك في المناسبات الاجتماعية المسلط عيلها الضوء.

على الرغم من إنها لا تحب الظهور، إلان أن حفل زواجها من رجل الأعمال شادي العزيزة شهد حضور عدد ضخم من أشهر نجوم مصر الذين حرصوا على تلبية دعوة فيفي ومشاركتها هذا اليوم المميز، بفندق فيرمونت نايل سيتي.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى