آخر الأخبار

صفقة تبادلية مدوية بين يوفينتوس وميلان والإعلان خلال ساعات

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن صفقة مدوية بالدوري الايطالي بين ناديي يوفينتوس ونظيره ميلان، ستحسم تفاصيلها ويتم الكشف عنها خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان الدوري الإيطالي قد شهد صفقة من العيار الثقيل خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بانضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي يوفينتوس الإيطالي قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني في انتداب كلف السيدة العجوز 105 مليون يورو.

قال شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية أن نادي يوفنتوس توصل لاتفاق مع نظيره ميلان يعود بمقتضاه المدافع الإيطالي ليوناردو بونوتشي إلى السيدة العجوز في المقابل انتقال المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين والمدافع ماتيا كالدارا إلى ميلان.

واضافت ان هيجواين وافق على الانضمام لميلان على سبيل الإعارة مقابل 18 مليون يورو ومع وجود بند أحقية الشراء النهائي مقابل 36 مليون يورو.

وفي المقابل أكدت ان عودة بونوتشي ليوفينتوس بعد عام واحد فقط لعبه بقميص ميلان في صفقة تبادلية مع المدافع الشاب كالدارا.

وكان بونوتشي قد انتقل مطلع الموسم المنصرم لنادي ميلان، في مفاجأة مدوية، كون المدافع الإيطالي كان أحد الركائز الأساسية في دفاع السيدة العجوز بجوار جورجيو كيليني، ولكن بسبب مشاكل واجهته مع المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني لليوفي رحل اللاعب عن كبير تورينو.

شاهد أيضًا..

خطوة أخيرة تفصل عموري عن الانتقال لنادي الهلال السعودي

مدحت شلبي يقود الاستوديو التحليلي لمواجهة الأهلي ضد الاسماعيلي على قناة «بيراميدز».. ويؤكد: سننقل مبارياتنا بكاميرات خاصة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى