آخر الأخبارأخبار الرياضة

هذا ما قاله ساديو ماني عن صيام محمد صلاح التهديفي

صرح اللاعب السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لإحدى الصحف عن تراجع مستوي زميله محمد صلاح وصيامه عن التهديف في الأونة الأخيرة بدورى البريميرليج.

ساديو ماني: الناس تتحدث عن محمد صلاح خارج النادي

وقال مانى فى تصريحات صحفية: الجميع هنا يتحدث من خارج النادي وحوله عن محمد صلاح لأنه كان يسجل كل مباراة تقريبًا وأراه كل يوم يشعر بالراحة حتى لو لم يسجل لأنه يعلم أن هذه مواقف تحدث في كرة القدم، ومن الممكن ان تحدث مع اى لاعب.

ساديو ماني : مو صلاح سعيد للغاية

وتابع: “أنا شخصيًا أحب أن أراه يبتسم من خلال تسجيل الأهداف ولكننا لسنا قلقين عليه والفريق يفوز وأعتقد أن مو صلاح سعيد للغاية

ساديو ماني

موضوعات تهمك

ليفربول يضع شرطًا خرافيًا لبيع ساديو ماني لريال مدريد

وضع فريق ليفربول الإنجليزي، شرطًا خرافيًا لبيع السنغالي ساديو ماني، جناح الريدز، إلى ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويمني ريال مدريد النفس بالتعاقد مع السنغالي الدولي من ليفربول لترميم هجوم كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم المقبل.

وأشارت وسائل إعلام إسبانية مساء اليوم الأربعاء، إلى أن ليفربول طلب من ريال مدريد ضم لاعبه ماركو أسينسيو كجزء من صفقة رحيل ماني للبيرنابيو.

شروط ليفربول لانتقال ساديو ماني

ولم يتوقف شرط الريدز عند هذا الحد، حيث طلب النادي الإنجليزي الحصول على مبلغ إضافي يصل إلى 100 مليون يورو مقابل رحيل ماني للريال.

 ساديو ماني

وثمن ليفربول بذلك سعر ماني عند 180 مليون يورو حيث يبلغ سعر أسينسيو في الميركاتو 80 مليون بجانب الـ100 مليون الأخرى التي يريد رجال الألماني يورجن كلوب تحصيلها من خزينة ريال مدريد.

ويسعى ريال مدريد، بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، للتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لوضع الفريق في المسار الصحيح بداية الموسم المقبل.

موضوعات متعلقة :-

كلوب يحدد بديل ساديو ماني من ريال مدريد

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى