آخر الأخبار

أعمال تسببت في طلاق نجوم الفن.. إحداهن بسبب مشهد جرئ ورقم 3 اكتشفت خيانة زوجها في مشهد

في الوسط الفني تحديدًا توجد مشكلات تواجه النجوم على الناحية الشخصية نابعة من غيرة شريك حياتهم، إلا أن العامل المشترك بين كافة المشكلات هي الأعمال الفنية سواءًا كانت أفلام أو مسلسلات، حيث وصلت حدة المشكلات لبعض النجوم إلى مواجهة شبح الطلاق، فيما أعلن بعضهم الانفصال لإنقاذ مشوارهم الفني، بينما وجد البعض سبيل الوفاء لإنقاذ علاقاتهم الزوجية واعتبار تلك التدخلات نابعة من الغيرة.

خلال هذا التقرير يستعرض موقع لقطات أبرز الأعمال التي تسببت في طلاق بعض نجوم الفن :

1- “إبراهيم الأبيض” تسبب في تهديد هند صبري :

وفي أحد اللقاءات التلفزيونية لها، أكد الفنانة هند صبري أن زوجها كاد أن يصفعها بـ”القلم” بسبب مشهد في فيلم “إبراهيم الأبيض” كان يجمعها بالفنان عمرو واكد، مؤكدة أن زوجها لم يهددها بالطلاق عقب عرض الفيلم إطلاقًا.

2 – طلاق لبلبة وحسن يوسف بسبب فيلم “بنت بديعة” :

حيث أكدت التقارير الفنية وقتها، أن الفنانة لبلبة طلبت الطلاق من الفنان القدير حسن يوسف، بعد عرض فيلمها “بنت بديعة”، حيث تسبب الفيلم في خلاف بينهما بسبب رفضه ظهورها في فيلم “بنت بديعة”، بسبب غيرته الشديدة من تواجدها في عمل مع الفنان حسين فهمي.

وبعد عرض الفيلم تفاجئ الفنان حسن يوسف بمشهد جرئ بين لبلبة وحسين فهمي، ودخلوا في مشادة قوية بسبب عدم وجود هذا المشهد في السيناريو من البداية، وانفصلوا الثنائي بعد عرض الفيلم .

3- مسلسل “دموع في عيون وقحة” :

وجسد المسلسل الدرامي قصة حياة البطل المصري الشهير أحمد الهوان، أو المعروف بـ”جمعة الشوان”، واكتشفت زوجة البطل الحقيقي خيانته وأنه كان على علاقة حب مع فتاة إسرائيلية تُدعى “جوجو” من المسلسل الدرامي الذي أدى بطولته الفنان القدير عادل إمام، وقررت زوجة أحمد الهوان الانفصال عنه بعد عرض أحداث المسلسل.

4- فيلم “كلمني شكرًا” أنهى خطوبة حورية فرغلي :

وخلال برنامج “أنا وأنا” صرحت النجمة الجميلة حورية فرغلي، أن فيلم “كلمني شكرًا” كان السبب الرئيسي في فسخ خطبتها، وبمجرد عرض الفيلم في السينما المصرية ظهرت الفنانة في مشهد جرئ شبة عارية، وبعودتها للبيت وجدت خطيبها قام بترك خاتم الخطبة ليعلن بذلك انفصاله عنها.

5- انفصال الفنانة سهير رمزي عن حلمي بكر بسبب الفن :

بعدما تزوج الثنائي سهير رمزي وحلمي بكر، حاول فرض رأيه عليها بترك الفن والتركيز في حياتها الزوجية فقط، الأمر الذي أعربت عن رفضه التام له، وقررت الانفصال عنه على وجه السرعة لمباشرة تصوير أحد أفلامها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى