اخر الاخبارلايف

النجوم المصريون هم الأبرز بـ«لجان التحكيم».. «دعابة وشراسة المنافسة وطابع خاص في جذب المتسابقين»

مازال النجوم المصريون ، يحدثون ضجة وروح خاصة في عالم برامج اكتشاف المواهب العربية، والتي تعتبر هي الأشهر فنيًا من خلال تقديم المواهب الشابة وإبرازها على الساحة، سواء في عالم المواهب الفردية أو الجماعية أو الغنائية، يستطيعون الإندماج بشكل سريع مع أعضاء لجنة التحكيم والمشاركين، ليكتسبوا ثقة المتسابقين وشعبية قوية بين المتابعين في العالم العربي أجمع.

من خلال السطور التالية، نرصد معكم أبرز الفنانون المصريون الذين شاركوا في برامج اكتشاف المواهب، وكانت لهم صيت واسع ونجاح كبير زاد من شعبيتهم.

أحمد حلمي

أحمد حلمي
أحمد حلمي

كانت تجربة Arabs Got Talent، تحدي كبير للنجم المصري أحمد حلمي، ولكنه كان يؤكد أنه راضِ عن قرار مشاركته في لجنة التحكيم بموسمه الثالث، مؤكدًا أن وجوده على طاولة لجنة التحكيم جعلت جمهوره العربي يتعرفون على شخصيته الحقيقية بشكل أكبر، وبالفعل نجح “حلمي” بشكل كبير في جذب جمهوره وإضفاء روح من الدعابة والمنافسة الحقيقة بالوقت نفسه أثناء التحكيم.

وكانت شعبية «حلمي» تزداد يومًا تلو الآخر في مصر والعالم العربي، وهو ما ظهر بشكل كبير خلال حلقات البرنامج، والتي عبر فيها الكثير من المشتركين عن سعادتهم لملاقاة حلمي أو تشوقهم لذلك، حتى أنه في إحدي الحلقات علقت النجمة نجوى كرم على اﻷمر قائلة: «ياريتني بتمتع بالحب اللى بيحبهولك المصريين يا أحمد».

شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

منذ إنضمام شيرين إلى لجنة تحكيم «THE VOICE»، وكانت محل جدل واسع بجرائتها وتلقائيتها، ولكنها أيضًا أضفت نوع من الدعابة والمنافسة بين أعضاء لجنة التحكيم “كاظم الساهر، عاصي الحلاني، صابر الرباعي”، وباشتعال المنافسة بين شيرين وأعضاء اللجنة اكتسبت شعبية كبيرة بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت لشيرين أيضًا شعبية في العالم العربي وهو ما ظهر خلال حلقات البرنامج عند اختيار المواهب العربية باختلاف جنسيتها للانضمام لفريقها، وبالإضافة إلى إنها استطاعت أن تفوز مع الأردنية نداء شرارة بالموسم الثالث، والأخير الذي تشارك فيه شيرين عبدالوهاب قبل تغيير أعضاء لجنة التحكيم.

أحمد فهمي

أحمد فهمي
أحمد فهمي

استطاع النجم أحمد فهمي، أن يضفى روح خاصة خلال تقديمه برنامج «أراب إيدول»، وكانت له الكثير من المواقف مع المتسابقين كمقدم للبرنامج وأيضًا كعازف مع أحد المتسابقين في إحدي حلقات البرنامج.

وبالتأكيد كما صرح أحمد، من قبل، أن البرنامج قدم له الشهرة في الوطن العربي ومصر على طبق من ذهب، مؤكدًا أنه سعيد بوقوفه على خشبة مسرح mbc، معتبرًا إياها القناة الأكبر في العالم العربي.

تامر حسني

تامر حسني
تامر حسني

كان لاشتراك تامر حسني في برنامج «ذا فويس كيدز» في النسخة الأولي والثانية له، طابع خاص، حيث تأقلم بسرعة كبيرة بين لجنة التحكيم، واستطاع بذكائه وجرأته اليت اكتسبها مع مرور الحلقات أن يجذب إليه المتشاركين من الأطفال، وأيضًا يزيد من شعبيته بين جمهوره في مصر والوطن العربي.

وكانت لمواقع التواصل الاجتماعي، دور كبير في تأكيد نجاح تامر بالبرنامج، عندما يتم تداول فيديوهات عن طريقته في التعامل مع المتسابقين وكيف يتودد للأطفال، وأيضًا إختيارته التي أكد البعض أنها كانت صائبة تعتمد على ذكاء خاص.

بالإضافة إلى المواقف المختلفة مع أعضاء لجنة التحكيم، وروح الدعابة التي تظهر بالتصوير والكواليس، والتأكيد على أهمية نجاح البرنامج والأطفال أكثر من مسألة نجاح مدرب بعينه لفوز فريقه باللقب.

محمد حماقي

محمد حماقي
محمد حماقي

ويعد «حماقي» هو الوافد الجديد في عالم لجان التحكيم، من خلال مشاركته ببرنامج «ذا فويس» في لجنته الجديدة والتى تضم “عاصي الحلاني وإليسا وأحلام”، ومنذ ظهوره في الإعلان الرسمي للبرنامج وكان له سمة خاصة، حيث أكد الكثير من متابعيه أنه سيكون مختلف وسيندمج مع لجنة التحكيم بسرعة.

فيما أكد «حماقي» أن البرنامج سيعرف جمهوره عليه بشكل أكبر وسيعطيه الفرصة للتقرب إليهم وزيادة شعبيته في مصر والعالم العربي.

شاهد أيضا

فنانون ومشاهير أصابهم ألزهايمر.. أحدهم أثار تصرف أسرته موجة من الجدل

13 فنانة نشرن صورهن على فراش المرض.. إحداهن وصلت إلى الموت وأخرى صدمت الجمهور

أغرب 7 أماكن سياحية في العالم.. أبرزها حديقة للموتى ومتحف التعذيب

شقيقات الفنانات يخطفن الأنظار في أول ظهور لهن.. وشقيقة نانسي عجرم تبهر الجمهور

الوسوم

قد يعجبك ايضا

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق