لايف

بالصور..أستاذ جامعي يضع تمثالا لترامب بالشارع كمرحاضًا للحيوانات

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن هناك معلن أمريكي يدعى فيل كابل قام بالسخرية من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بوضع تمثال صغير له على الرصيف في الشارع ووضع عليها لافتة مثيرة للجدل.

ووصفت الصحيفة، هذا الفعل أن ذلك نوع من أنواع السخرية والإنتقادات التي تلاحق الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” منذ تنصيبه رئيسًا للولايات المتحدة.

وذكرت الصحيفة، أن المعلن الأمريكي فيل كابل وضع تمثال ترامب بأحد شوارع حي “بروكلين” وكتب عليها جملة مثيرة للجدل باللغة الإنجليزية تعني “تبول علي” وذلك بعد أن وضعه على رصيف مفترق طرق بحي “بارك سلوب” الراقي بنيويورك.

وقال فايل كابل عن مافعله للعديد من وسائل الإعلام، أن تلك اللافتة التي وضعها على التمثال تعكس موقفه الناقد من قرارات الرئيس الأمريكي “ترامب” وسياساته المثيرة دائما للجدل بعيد عن شخص “ترامب” نفسه، حيث زعم أنه يكن له كل الاحترام على الصعيد الإنساني ولكنه مختلف معه كرئيس دولة.

وكشف المعلن الأمريكي “كابل” السر وراء إختياره تمثال يعكس هيئته ترامب بينما كان مازال شابًا في الثمانينات، أن الرئيس الأمريكي الـ 45 يرى نفسه صغيرًا وهو مايبرر أفعاله الطائشة.

وأضاف “كابل”، حسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، أنه دهن التمثال برَزَاز من براز الكلاب ليشجع حيوانات الحي على التخلص من مخلفاتها بجانب التمثال.


قد يعجبك ايضا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق