آخر الأخبار

«بدأ التمثيل في فرقة المسرح العسكري وهذا أول ظهور لابنته وأحفاده».. معلومات لا تعرفها عن سيد زيان

تألق الفنان الراحل سيد زيان في العديد من الأدوار التي مازالت عالقة في أذهان المشاهدين المصريين حتى الآن، كما أن وقع ضحكته مازال مميز إلى الآن، من الصعب تقليدها في قِبل نجوم الجيل الحالي، إلا أن حياته مليئة بالأسرار التي لم تكشف إلا عقب وفاته.

لذا يستعرض موقع لقطات معلومات لا تعرفها عن الفنان الراحل سيد زيان :

1- مجال دراسته بعيد تمامًا عن التمثيل :

حيث تخرج سيد زيان من مدرسة الميكانيكا، وتخرج منها في صيانة طائرات سلاح الطيران العسكري، ومن هناك اقتحم عالم التمثيل، حيث التحق في فرقة المسرح العسكري لأول مرة وخاض بطولة مجموعة من المسرحيات وقتها.

2- تميز بجمال صوته :

من غير المعروف عن الفنان الراحل سيد زيان، أنه كان يعشق الغنا الطربي بشكل فريد، كما أنه أدى مجموعة من الأغنيات لكن وسط أصدقاءه والمقربين منه، وكان يطرب زملاءه في كواليس المسلسلات والأفلام، بينما ظهر صوته الجميل في مسلسل “المال والبنون” في إحدى مشاهده خلال العمل الدرامي الرائع.

3- لديه من الأبناء 4 :

معلومات لا تعرفها عن سيد زيان
معلومات لا تعرفها عن سيد زيان

لديه من الأبناء 4، شابين وفتاتين فقط، لم يظهرا لوسائل الإعلام أو القنوات والصحف أو الأضواء عمومًا إلا في العزاء الذي أقيم بعد رحيل الفنان سيد زيان عن عالمنا.

يُقال أنه نشب خلاف بين ابناءه بسبب ثروته من الفن والسينما في حياته، حيث قرر الراحل توزيع تركته قبل وفاته فوقعت خلافات بين ابناءه بسبب ذلك.

صورته مع أحفاده :

معلومات لا تعرفها عن سيد زيان
معلومات لا تعرفها عن سيد زيان

4- كان نجم الشباك في الاعمال المسرحية ودور ثانٍ في الأفلام :

يبدو أن من أغرب الأمور في حياة الراحل سيد زيان، أنه اعتاد على خوض أدوار البطل الأول أو نجم الشباك في مسرحياته طوال فترة السبعينات والثمانينات، بينما كان يُفضل اختيار الدور الثاني أو البطل المساعد في الأعمال الدرامية والأفلام السينمائية.

إلا أن المرض اشتد على الفنان الراحل سيد زيان، تحديدًا في الثالث عشر من أبريل عام 2016، بعد صراع شديد مع المرض، وأعلنت أسرته وفاته وقتها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى