آخر الأخبار

حسام حسن يسخر من الزمالك بعد خسارة السوبر أمام الأهلي

حسام حسن يقصف جبهة الزمالك بعد خسارة السوبر أمام الأهلي

حسام حسن يسخر من الزمالك ، في أول تعليق له على خسارة لقب السوبر المحلي أمام النادي الأهلي مساء اليوم الجمعة بالإمارات العربية المتحدة.

ونجح الأهلي في الفوز بهدف نظيف لوليد أزارو على حساب المصري البورسعيدي، في المباراة التي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات، ليتوج الأهلي بكأس السوبر المصري 2017.

وقال حسام حسن في المؤمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “الزمالك خسر بثلاثية من الأهلي يوم الإثنين الماضي، وفريقي لم يُهزم بنتيجة أكبر، وعلى الاقل خسر من خطأ وحظ، ولاعبينا رجال، ولن أحزن على تلك الخسارة”.

وشكر العميد دولة الإمارات العربية المتحدة على الاستضافة، مؤكدًا على أنه لاقى حسن استقبال واستضافة، معتبرًا الإمارات بلده الثاني بعد مصر.

واختتم المدير الفني للمصري تصريحاته مشيدًا بأداء حكم مباراة كأس السوبر “الإماراتي عمار الجنيبي”، مؤكدًا على أن قراراته كانت جيدة وعادلة.

يذكر، أنه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، توج بلقب كأس السوبر للمرة العاشرة في تاريخه، لبحصد الثلاثية (دوري وكأس وسوبر) للمرة الثالثة في تاريخه بعد موسمي 2006 و 2007.

شاهد أيضًا..

بعد تتويجه بالسوبر.. ميدو: «هذا الثلاثي صنع الفارق مع الأهلي»

شيكابالا يسجل هدف عالمي في مرمى عصام الحضري تحت أنظار عماد متعب.. فيديو

هجوم ناري من حسام حسن على جماهير الأهلي عقب خسارة السوبر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى