آخر الأخبار

«تسريب سري للغاية ليست الاولى».. 5 مرات أثار فيهم السقا حوله الجدل

غالباً ما يثير النجم أحمد السقا حوله الجدل سواء بأعماله الفنية أو مواقف شخصية يعجب البعض بها بينما يعترض عليها آخرون، ويهتم السقا أحياناً بالرد على متابعيه الذي يبدون آرائهم في ذلك.

يرصد لكم موقع لقطات 5 مرات أثار فيهم السقا حوله الجدل في التقرير التالي:-

1- سري للغاية

السقا حوله الجدل
السقا حوله الجدل

منذ تسريب كواليس أول يوم تصوير لفيلم “سري للغاية”، وهو مثير للجدل، حيث يجسد فيه السقا شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والعمل وهو يتحدث عن الفترة ما بعد ثورة يناير 2011، حتى يونيو 2013، ويقوم العديد من الفنانين به بشخصيات سياسية حالية.

السقا حوله الجدل
السقا حوله الجدل

ويشاركه بطولة الفيلم الفنان أحمد رزق الذي يلعب دور الرئيس السابق محمد مرسي، وعبد العزيز مخيون في دور اللواء العصار وزير الإنتاج الحربي، ونبيل الحلفاوي بدور حسين طنطاوي، ومحمود حميدة في دور بديع، بالإضافة إلى ظهور 50 فناناً يؤدون أدواراً رئاسية وشرفية منهم الفنان عادل إمام الذي سيظهر في الفيلم كضيف شرف لأول مرة في تاريخه الفني، بالإضافة إلى خالد الصاوي الذي سيؤدي شخصية خيرت الشاطر.

“سري للغاية”، تأليف وحيد حامد، وإخراج محمد سامي.

2- تويتة حزينة

يعد الممثل المصري ​أحمد السقا​ من الممثلين والفنانين الذين لطالما أرادوا بث روح الأمل والتفاؤل بين جمهورهم ومتابعيهم إن من خلال تواصلهم معهم أو من خلال أعمالهم الفنية.

وبالأمس، فاجأ السقا متابعيه بكلامه الحزين وبتعبيره عن خوفه من الأيام والسرعة التي تجري بها ليكتشف أنه لم يحقق شيئا.

وكتب السقا عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي قائلا:” تبدو مخيفة سرعة الأيام، تجري بنا من دون أن نشعر، تمشي بأقصى عدّاد سرعاتها وتفلت منا كقطعة الصابون، نمسك بها فـتنزلق من أيدينا، تسير الأيام ونحن لا ندري، ثم نتفاجأ أننا وصلنا لنهاية أيامنا ونحن نشعر أننا لم نبدأ بعد”.

وقد أثار السقا جدلاً كبيراً بين متابعيه حيث عبّر البعض عن إستغرابه من أن يصدر هكذا كلام عن شخص بمكانته وما حققه خصوصا وأنه في قمة نجاحه، فيما إعتبر البعض الآخر أن هذا الكلام يعبّر عن تواضعه وطموحه.

3- هبوط اضطراري

سّبب بوستر فيلم “هبوط اضطراري” الذي نشره السقا، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، جدلًا واسعًا لأنه عند النظر على اللوحة المعدنية للدراجة النارية التي يركبها أحمد السقا ستجد أنها عبارة عن ثلاث حروف ورقم وهي “س ق أ، وفسر البعض أن معنى هذه اللوحة أن السقا هو رقم واحد.

ويبدو أن فنان الأكشن والمغامرة أحمد السقا قد بذل مجهودًا كبيرًا في فيلمه الجديد، بالإضافة إلى فريق العمل الضخم الذي يضم هذا العمل الفني.

وبالمثل بسبب ارتدائه جاكيت جلدية بأفيش “هبوط اضطراري”، مطرز بالذهب المدبب المستوحى من ملابس الشوارع، جعله مثير للجدل على “السوشيال ميديا”.

4- شائعة طلاق

أثار خبر انفصال النجم المصري أحمد السقا عن زوجته مها الصغير، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظل النشطاء يتساءلون عن حقيقة هذا الانفصال.

وأعلن برنامج «ET بالعربي» الذي يعرض على شاشة «MBC»، في أولى حلقات الموسم الثاني خبر انفصال السقا رسميا بعد زواج دام 16 عاما بسرية تامة ومن دون إعلان ذلك.

هذا ما جعل السقا يخرج عن صمته لينفي ذلك عبر «فيسبوك»، قائلا: “يا جماعة حد يقول للبرامج والصفحات اللي بتنقل، تتقي الله فينا وفي عائلتنا، وأكيد لو حصل لا قدر الله انفصال بيني وبين زوجتي الناس هتعرف.. ارحمونا يرحمكم الله”.

5- إنقاذ فتاة

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيديو يظهر فيه الفنان أحمد السقا أثناء إنقاذه لفتاة تعرضت لحادث سير على الطريق مما أدى لانقلاب سيارتها وهي داخلها، وعرض الفنان الشاب حياته للخطر لمساعدة الفتاة قبل انفجار السيارة، وطالب الجميع بالابتعاد عن السيارة حتى لا يتأذى.
وأعجب الكثيرون بشجاعته المتناهية وكيف خاطر بحياته من أجل إنقاذ روح.

شاهد ايضاً:

بالحيل والتحكمات.. 8 فنانون أبعدوا زوجاتهم عن الوسط الفني

شخصيات سخرنا منهم رغم مرضهم.. «تعرف على قصصهم المؤثرة»| صور

فنانات أثرن الجدل بظهورهن في «الجيم».. وإطلالة منى زكي تفاجئ جمهورها

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى