آخر الأخبار

عمر السومة يقترب من الدوري المصري من خلال بوابة هذا النادي

حاول مسؤولو نادي الزمالك جس نبض النجم السوري ولاعب أهلي جدة السعودي، عمر السومة، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والمقرر انطلاقها في يونيو القادم.

وأكد مسؤولو نادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي بقيادة المستشار مرتضى منصور، يرغب في الظفر بخدمات عمر السومة حتى ولو على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد، خاصة وأن اللاعب السوري يتقاضى راتب ضخم لن يقدر على سداده نادي الزمالك.

وأضاف مسؤولو نادي الزمالك، أن المستشار مرتضى منصور حصل على وعد من رجال أعمال سعوديين بتحمل تكاليف ثلاث صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على أن تكون الصفقات لاعبان مصريان وآخر أجنبي.

ويحتاج نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، إلى تدعيم هجوم الفريق الأبيض بسبب تذبذب مستوى مهاجم الفريق باسم مرسي، وكثرة إصابات كابونجو كاسونجو، بالإضافة إلى رغبة الجهاز الفني للقلعة البيضاء في التفريط في نانا بوكو.

ويعتبر النجم السوري عمرو السومة، مهاجم أهلي جدة السعودي، محط اهتمامات النادي الأهلي المصري ونادي الزمالك منذ انتقالات الصيف الماضية، كما ارتبط اسم اللاعب بقطبي الكرة المصرية خلال الميركاتو الشتوي الماضي بعد انتشار شائعات بانتهاء موسمه مع الفريق السعودي.

على الجانب الأخر، يستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة هامة ضد الإسماعيلي، في نصف نهائي بطولة كأس مصر، المقرر لها الاثنين المقبل على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية، بعد تأهله علىى حساب الإنتاج الحربي ليلة أمس الأربعاء بنتيجة 3-1.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى