اخر الاخبارلايف

زوجة محمد صلاح تظهر بعد مباراة ليفربول وروما في لندن.. صورة

رصدت كاميرات الصحف الإنجليزية، مساء أمس الثلاثاء، الظهور الثاني لزوجة نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، محمد صلاح، في لندن، حيث تواجدتت رفقته في سيارته عقب انتهاء مباراة ليفربول وروما الإيطالي التي أثيمت مساء أمس على ملعب “الأنفيلد”.

ونجح النجم المصري محمد صلاح في قيادة ليفربول أمام فريقه السابق، روما الإيطالي، بالفوز بخماسية مقابل هدفين، ضمن ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال اوروبا، على أن يلتقي الفريقين الأربعاء من الأسبوع المقبل مجددًا في “الأوليمبيكو” لحسم التأهل النهائي للدور الختامي للتشامبيونز ليج.

زوجة محمد صلاح تظهر بعد مباراة ليفربول وروما
زوجة محمد صلاح تظهر بعد مباراة ليفربول وروما

وشارك النجم المصري محمد صلاح أمس الثلاثاء حتى الدقيقة 75 من عمر المباراة، حيث نجح في تسجيل هدفين وصنع اثنين أخرين أحرزهما ساديو ماني وروبرتو فرمينو، فيما صنع الهدف الخامس جيمس ميلنر وأحرزه فرمينو.

وعقب انتهاء المباراة الحماسية بين ليفربول وروما الإيطالي، استقل النجم المصري محمد صلاح هو وزوجته السيدة ماجي صادق، وتداولها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في إنجلترا ومصر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى