اخر الاخبارلايف

سارة تتحدى الجميع وتزف زوجها لعروسته الثانية بالزعاريد لهذا السبب الصادم!

زفت الفتاة الثلاثينية “سارة” والمحامية زوجها إلى عروسته الثانية بالزغاريد والتي انتظرتها أمام مركز التجميل عصر يوم زفافها مشرفة على كافة الاستعدادت الأخيرة لظهور العروس بشكل لائق يتناسب مع زوجهما.

ولم تكتفي سارة بتجهيز “ضرتها” الثانية بل أنها استقلت السيارة مع العريس وعروسه والتقطت الصور السيلفي لتوثيق لحظات بداية حياة جديدة لزوجها مع أخرى، تتشاركها معهما في نفس شقة الزوجية.

وعن هذا الأمر، قالت سارة “الزوجة الأولى :””أنا اللي اخترت مراته الجديدة على مزاجي وهو وافق”، حيث أوضحت أن هناك شروط أملتها سارة على الزوجة الثانية وأهمها السكن في نفس الشقة حتى تطمئن بأنها لن تفسد حياتها مع زوجها.

أما عن الغيرة فأوضحت سارة أن غيرتها ليست هدامة وأن الزيجة الثانية بدأت منذ قرابة شهرين و لم تشعر بأي ضيق من شريكتها الثانية في زوجها، ولكن كانت الغيرة رفيقتها الدائمة.

وأوضحت سارة السبب حول موافقتها على مبدأ “تعدد الزوجات” قائلة إنها تساعد في تزويج الفتيات حتى تنجدهن من العنوسة أو الفقر أو الانحراف :”لقصة مش احتكار رجل.. الفكرة إنك بتنتشلي بنت تانية من العنوسة أو الانحراف أو الفقر”.

فيما لاقت سارة انتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة موافقتها على تلك الزيجة حيث اتهمها الكثيرون خلالها بالترويج لمبادئ رجعية تؤثر على الحياة الزوجية للعائلات المصرية والعربية.

شاهد أيضا..

بعد اختفائها لمدة 37 عامًا .. طائرة أمريكية تعود من جديد وتهبط حاملة هذا الشئ!

هذا هو حكم محكمة الجنايات على المتهم بتشويه وجه «فتاة المول»

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى