آخر الأخبار

شاهد| فنانة كويتية تكشف حقيقة فبركة برنامج رامز تحت الصفر.. فيديو

أكدت الفنانة الممثلة الكويتية، إلهام الفضالة، في تصريح لمتابعي رامز تحت الصفر بالفيديو، أن مقالب “رامز تحت الصفر” حقيقية وليست مفبركة على الإطلاق، وذلك استنادا على واقعة شخصية مرت بها مع هذا البرنامج.

الفنان سامح حسين
رامز تحت الصفر

حيث قالت الغنانة الممثلة إلهام الفضالة، أن البرنامج حاول أن يوقع بها، قائلة إنها تلقت اتصالا هاتفيا من إدارة البرنامج في مصر لحلولها ضيفة على برنامج للترويج لكأس العالم في موسكو أو أوكرانيا، ووافقت بالفعل، وخلال وجودها في تركيا، علمت بالصدفة أن برنامج رامز جلال سيتم تصويره في روسيا.

وتابعت إلهام الفضالة، أنها اتصلت بإدارة البرنامج، لكي تتأكد من أن البرنامج الذي ستحل ضيفة في إحدى حلقاته لا يتبع لرامز جلال، وهو ما أكدته إدارة برنامج رامز، أنه ليس له علاقة بالمقالب، لأنه ترويج لكأس العالم ووصول مصر لمونديال روسيا، ولكنها بعد وقت قصير طلبت من زوجها الاعتذار عن عدم المشاركة في البرنامج.

وأشارت إلى أن ما دفعها للتأكيد على أن مقالب “رامز تحت الصفر” حقيقية وليست مفبركة، هو التعليقات التي جاءت عقب عرض حلقة الممثلة الكويتية هنادي الكنداري بأنها مفبركة، مؤكدة أن الضيوف لا يعرفون أبدا بالمقلب قبل مشاركتهم فيه.

شاهد أيضا:
شاهد| رامز جلال يصنع فخا للكابتن عبد الغني في رامز تحت الصفر.. فيديو

شاهد| إصابة مؤلمة لرامز جلال على الهواء في برنامج المقالب رامز تحت الصفر

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى