اخر الاخبارلايف

ساعة سحرية وخلع الملابس على الشاشة.. أغبى 25 مشهد في تاريخ السينما المصرية

أخطاء صغيرة قد تفاجئ أي فريق عمل لا يلاحظوها إلا بعد انتهاء الأعمال التي يصورونها، ومنها بعض ما لا يكتشفها المخرج أو الممثلين ولكن يكتشفها الجمهور، وقد تكون تلك الأخطاء ناتجة عن عدة أسباب، وفي هذا الصدد، نشرت لإحدى القنوات الفنية على موقع تبادل الفيديوهات «يوتيوب» أغبى 25 مشهد بأفلام السينما المصرية والناتجة عن عدم تركيز المخرج عند تكرار المشهد أو تنفيذه على مرتين.

ونستعرض في الفيديوهات التالية أغبى 25 مشهد في السينما المصرية:

جاء من بين المشاهد، مشهد من فيلم «عسل أسود» ويظهر أحمد حلمي يتقيأ في المرحاض، ثم في نفس المشهد من زاوية أبعد يظهر يتقيأ في الحوض، ثم فيلم «أمير الظلام» فيبدأ أحدهم يصوب ببندقيته على سيارة بالرغم من أنها ليس بها جهاز للتصويب.

أما في فيلم «النمر الأسود» يركب أحمد زكى بصحبة سيدة حافلة زرقاء ليهبط من أخرى حمراء، وفى مشهد لمحمد هنيدي في فيلم «رمضان مبروك أبو العلمين» يأتي لمنزل والدته ليلا ويستكمل نفس المشهد بالخارج نهارا، وفي فيلم «الشموع السوداء» يستبدل بطلا العمل ملابسهما كاملة في نفس المشهد.

وأظهر الجزء الأول، أغبى خمسة مشاهد في أفلام: «عسكر في المعسكر»، عمر وسلمى، «وا إسلاماه»، «ألف مبروك»، «الحاسة السابعة»، فيما أظهر الجزء الثاني، أغبى خمسة مشاهد في أفلام: «ظرف طارق»، «الإرهاب والكباب»، و«ثمن دستة أشرار»، و«المصلحة».

الوسوم

قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق