آخر الأخبار

«سر إتهامها لشريهان بـ«خطافة رجالة» وهذه حقيقة علاقتها بهشام جمال».. معلومات لا تعرفها عن إسعاد يونس.. صور

احتفلت النجمة الجميلة والإعلامية صاحبة السعادة، إسعاد يونس بعدي ميلادها منذ أيام قليلة، وعلى الرغم من أنها صاحبة أجمل ابتسامة وضحكة في الشاشة المصرية الآن إلا أن حياتها كانت مليئة بالأسرار واللحظات السيئة حيث أنها خير من يطبق المثال المعروف بـ”داري الزعل بالضحكة”.

لذا يستعرض موقع لقطات خلال هذا التقرير معلومات وأسرار في حياة صاحبة السعادة إسعاد يونس :

1- والدها من الضباط الأحرار وأشقاءها توفوا بعد 6 أشهر من ولادتهم :

من غير المعروف عن صاحبة السعادة، أن والدها من الضباط الأحرار، وهو الطيار جمال الدين يوسف، لكنه توفي وهي لا تزال في الـ 14 من عمرها، بينما والدتها هي كوكب محمد الأورفللي، وتوفت في 2002.

إسعاد يونس كان لديها 4 أشقاء، اثنين أناث واثنين ذكور، إلا أن الذكور توفوا بعد 6 أشهر من ولادتهما، والآن لديها شقيقتين “إيمان يونس” و”أحلام يونس”.

2- تزوجت مرتين ولديها “نورهان” و”عمر” فقط :

كانت زيجتها الأولى من الفنان المعروف نبيل الهجرسي، ورزقهما الله بـ”نورهان” فقط، إلا أن خلاف نشب بينهما وقررا الانفصال بعد سنوات قليلة.

أما عن زيجتها الثانية، فكانت من رجل الأعمال الفلسطيني المعروف “علاء الخواجة”، وأنجبت منه “عمر”، ظل زواجهما مستمر حتى دب خلاف قوي بينهما بسبب زواجه السري من الفنانة شريهان، والتي كانت أقرب صديقات إسعاد يونس.

3- كيف بدأت علاقة شريهان بزوج إسعاد يونس ؟ :

معلومات لا تعرفها عن إسعاد يونس
معلومات لا تعرفها عن إسعاد يونس

يُقال أن الفنانة الجميلة شريهان كانت تمر بحالة نفسية سيئة للغاية عقب وفاة شقيقها عمر خورشيد في حادث انقلاب سيارته بشكل غامض، حيث كانت تشك في وجود سر وراء وفاته وأن الحادثة مدبرة.

ومن جانبها، ساندتها الفنانة إسعاد يونس بشكل كبير، كما تدخل زوج إسعاد يونس وقتها رجل الأعمال علاء الخواجة، حتى تمنكوا من مساعدة شريهان لاجتياز أزمتها الأخيرة.

في الوقت الذي تدخل فيه علاء الخواجة لحل أزمة شريهان النفسية وقع في حبها، كما أنه حين اعترف بحبه لها بادلته نفس الشعور، وتزوجا سرًا في البداية خوفًا من أن تعلم إسعاد يونس بهذا الأمر، لم يتم كشف الستار عن زواجهما إلا بعدما أنجبت شريهان ابنتها الأولى “لؤلؤة”.

لؤلؤة وشريهان:

معلومات لا تعرفها عن إسعاد يونس
معلومات لا تعرفها عن إسعاد يونس

4- هجوم عنيف من إسعاد يونس على شريهان وتدهور العلاقة بشدة :

معلومات لا تعرفها عن إسعاد يونس
معلومات لا تعرفها عن إسعاد يونس

بعد انتشار خبر زواج علاء الخواجة وشريهان وأن الزواج أسفر عن “لؤلؤة”، شنت إسعاد يونس هجوم لاذع وعنيف على الفنان شريهان، لم تكتفي بالهجوم بل تطور الأمر لإتهامها بـأنها “خطافة رجالة”.

5- مرض شريهان والحادثة الشهيرة :

معلومات لا تعرفها عن إسعاد يونس
معلومات لا تعرفها عن إسعاد يونس

في أوائل التسعينات تعرضت الفنانة شريهان لحادث خطير للغاية بعد انقلاب سياراتها في غموض شديد، تم نقل شريهان لخوض بعض العمليات الجراحية في الخارج وهناك علمت بأنها مصابة بالسرطان.

علمت إسعاد يونس بالمرض الخطير الذي أصيبت به شريهان، ولم تتمالك نفسها حتى إنهارت من البكاء الشديد، ومن هنا عادة المياة لمجاريها من جديد، حيث أبلغت إسعاد يونس علاء الخواجة برغبتها في البقاء جوار شريهان لمؤازرتها في محنتها الجديدة.

نجل إسعاد يونس “عمر” مع شريهان :

معلومات لا تعرفها عن إسعاد يونس
معلومات لا تعرفها عن إسعاد يونس

وبالفعل، بعد شفاء الفنانة شريهان، أكدت لوسائل الإعلام أن إسعاد يونس كانت تظل بجوارها لأيام وليالي بشكل متواصل دون نوم أحيانًا، وأشارت بأن صاحبة السعادة هي أكر شخص ساندها في مرضها الأخير حتى تعافت تمامًا.

حفل تخرج لؤلؤة نجلة شريهان بحضور “عمر” و”نورهان” و”إسعاد يونس” :

معلومات لا تعرفها عن إسعاد يونس
معلومات لا تعرفها عن إسعاد يونس

أما إسعاد يونس، فأكدت في حديث تلفزيوني سابق، أن العلاقات الإنسانية تكشف مدى عدل الله في البشرية، وأكدت أنها حين ظلت جوار شريهان اكتشفت أنها في قمة الطيبة والسذاجة و”الطعامة”، مؤكدة أن شخصيتهما باتت متشابهة بشكل كبير لذا استمرت بجوارها كل هذه الفترة.

6- الحقيقة الكاملة وراء علاقة إسعاد يونس بهشام جمال :

من المتداول عن المنتج الشاب هشام جمال، إنه نجل الإعلامية إسعاد يونس، هذا ما نفته صاحبة السعادة تمامًا، مؤكدة أنه تشابه أسماء علاوة على محبتها الشديدة لهشام جمال واجتماعهما مؤخرًا بشكل كبير بسبب وجود علاقة صداقة بينها وبين والدة هشام جمال بالأساس.

صورة تجمع أسرة شريهان وإسعاد يونس مع علاج الخواجة وأبنائهم :

معلومات لا تعرفها عن إسعاد يونس
معلومات لا تعرفها عن إسعاد يونس

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى