اخر الاخبارلايف

صور منازل نجوم الزمن الجميل.. فريد الأطرش يرتدي الجلباب ونادية لطفي تتناول البطيخ

تشكل الحياة الشخصية للفنانين والمشاهير مادة مثيرة لفضول الجمهور وخاصة فنانو ومشاهير الزمن الجميل، فلا شك في أن ​منازل​ معظم الفنانين من ​الزمن الجميل​ تثير فضول الناس، صور منازل نجوم الزمن الجميل .

ولا ينكر أحد منا أن لدينا جميعًا الفضول الدائم في معرفة أدق التفاصيل عن حياة الفنانين وخصوصا هؤلاء الذين كانوا نجوماً في ذلك الزمن الجميل الذي كانت فيه حياة الفنان الشخصية بعيدة عن الناس.

ولا طالما مثلت هذه الحقبة الرقي والأناقة في الأذواق الراقية وبرغم غياب الألوان عن بعضها إلا أننا يمكننا أن نرى الهندسة المعمارية لها وكيف كانوا يختارون التحف الفنية، أما بالنسبة للصور الملونة فيمكننا ان نلاحظ انهم كانوا يفضلون الألوان الربيعية لا الكلاسيكية.

وفي هذا الصدد يستعرض «لقطات» في الألبوم التالي صورًا لمنازل نجوم الزمن الجميل:

سعاد حسني

لا طالما عشقت الفنانة الراحلة سعاد حسني الموضة والاناقة، وتظهر هنا في الصورة من داخل المنزل وهي محتارة باختيار الحذاء الأكسسوارات المناسبة لإطلاتها.

عبدالحليم حافظ

نشرت مجلة «الكواكب» في أحد أعدادها صورة للنجم الراحل عبدالحليم حافظ من داخل منزله، وقد كان محباً للوحدة والتفكير، ويحبذ أخذ قيلولة داخل سريره للاستراحة من عناء الفن.

كما العندليب الاسمر في صورة أخرى من داخل منزله بإطلالة عفوية وهو يتمرن في منزله على أداء إحدى أغانيه.

فاتن حمامة

نشرت إحدى الصحف المصرية القديمة صورة للفنانة فاتن حمامة من داخل منزلها، حيث ظهرت النجمة الراحلة فاتن حمامة تمارس التمارين الرياضية مع ابنتها.

عماد حمدي

من الأسرار التي لا يعرفها الكثيرون عن الفنان الراحل عماد حمدي أنه كان يعشق دخول المطبخ وتحضير بعض الأكلات المفضلة لديه بنفسه.

وظهر الفنان الراحل عماد حمدي في صورة له داخل المنزل وهو يرتدي مريول المطبخ ومن تحته القميص والكرافتة، ومنغمس في تحضر الطعام.

هند رستم

كانت الفنانة الراحلة هند رستم معروفة بحبها الشديد باقتناء الدمى، وكانت تقوم بتصميم أزياء خاصة بها، وكانت هذه اللعب هي وسيلة الترفيه المفضلة لها.

مريم فخر الدين

ظهرت الفنانة الراحلة مريم فخر الدين في إحدى الصور من داخل منزلها مع ابنتها، حيث كانت تخصص أوقاتا للمرح مع ابنتها إيمان محمود ذو الفقار في منزلها.

داليدا

كانت الفنانة الراحلة داليدا حريصة على قراءة الكثير من الرسائل التي تصلها من معجبيها، وتظهر هنا وهي جالسة على ارضية غرفتها وتهم بقراءة بعض الرسائل.

نادية لطفي

ظهرت الفنانة نادية لطفي في صورة نادرة لها وهي تقوم بتقطيع البطيخ في غرفة الجلوس في منزلها وكان اللافت اناقتها على الرغم من قيامها بأعمال المنزل.

صباح

ظهرت الفنانة الراحلة صباح تدفع برد الشتاء عنها من خلال الجلوس قرب موقدة الحطب، داخل منزلها في العاصمة اللبنانية بيروت.

فريد الأطرش

ظهر الفنان الراحل فريد الأطرش في صورة من داخل منزله في فترة استراحة على أريكة منزله مرتديا الجلباب الأبيض.

الفنان الراحل فريد الأطرش كان يخصص وقتا لتصفح المجلات وقراءة الاخبار التي تتحدث عنه.

شويكار

صورة طريفة جمعت شويكار بزوجها الفنان فؤاد المنزل وهي تحتضنه رغم انشغالها بأعمال المطبخ وارتدائها المريول.

أم كلثوم

ظهرت الراحلة كوكب الشرق أم كلثوم في إحدى الصور داخل حديقة منزلها، حيث كانت تهتم بنفسها بسقاية المزروعات والأشجار حول منزلها.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى