لايف

علاقات فنية صدمت الجمهور في 2017.. إحداهن تزوجت سرًا وأخرى فضحتها «صورة مسربة»

للعودة إلى ملخص عام 2017.. أضغط هنا

تشغل العلاقات بين الفنانين بال جماهيرهم، فدائمًا ما يبحث الجمهور والمتابعين عن الحياة الخاصة لنجوم الفن والمشاهير، حيث يتابعون تصرفات نجومهم المفضلين مع زملاؤهم، وبشكل خاص الثنائيات.

وفي هذا الصدد فاجئ العديد من الثنائيات الفنية الجمهور بإعلان خبر ارتباطها خلال العام 2016، رغم تكتم البعض منهم لفترات، لكن الحب وقرار الزواج لا يمكن أن يخفى خاصةً في الوسط الفني الذي يتعرض كل لحظة للأضواء والشهرة.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز الثنائيات التي صدمت جمهورها بنبأ ارتباطها:

كندة علوش

كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف

من بين الزيجات الفنية المثيرة للجدل في العام الماضي، زيجة الفنان المتألق عمرو يوسف من النجمة السورية كندة علوش.

لم تكن تعلم كندة علوش عند زواجها من عمرو يوسف أنها ستتعرض لهه الموجة الحادة من الانتقادات من قبل جمهور النجم المصري الشهير ومعجبيه.

ومن ضمن حالات الجدل التي صاحبت حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، تلك الأزمة التي نشبت بين الفنانة شيرين عبدالوهاب والفنان عمرو دياب، وذلك بعد قيام شيرين بإهانة «الهضبة».

وفاء الكيلاني

وفاء الكيلاني وتيم حسن
وفاء الكيلاني وتيم حسن

هل خططت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني للزواج من الفنان السوري تيم حسن قبل عام كامل من إعلانهما الزواج رسميًا؟ ذلك السؤال انتشر بشكل كبير بعد تداول مقطع فيديو من لقاء تليفزيوني جمع بن الثنائي، عندما استضافت وفاء الكيلاني النجم السوري الشاب وظهر فيها اشتعال شرارة الحب بينهما منذ أول حوار دار بينهما في برنامجها «المتاهة».

ولم تمض سوى شهور قليلة لتتوج قصة الإعجاب بينهما بالزواج، ما تسبب في «قر» كثير من معجبي الطرفين عليهما.

ياسمين صبري

ياسمين صبري

بالرغم من أن الفنانة ياسمين صبري لم تتزوج في العام 2017، إلا أن إعلانها أنها متزوجة منذ 5 سنوات كان أبرز أسباب إدراج اسمها في هذه القائمة.

أثارت ياسمين صبري حالة من الجدل، وذلك بعدما كشفت في تصريحات تليفزيونية، نبأ انفصالها عن زوجها بشكل نهائي، بعد فترة زواج استمرت 5 سنوات، حيث تزوجت ياسمين قبل دخولها الوسط الفني من خلال مسلسل «جبل الحلال» مع النجم الراحل محمود عبد العزيز، إلا أنها لم تكن تتحدث عن زوجها في أي مناسبة في وسائل الاعلام أو البرامج التليفزيونية.

أحمد سعد وسمية الخشاب

أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد وسمية الخشاب

تُعتبر هذه الزيجة هي الأكثر إثارة للجدل في العام 2017، فبعد صمت طويل ومحاولات كثيرة للنفي، احتفل الفنان الشعبي أحمد سعد بزواجه من الفنانة الكبيرة سمية الخشاب، في حفل في فيلا الخشاب بالسادس من أكتوبر وسط جمع من الأهل والأصدقاء ونجوم الفن.

وعلى مدار شهور طويلة حاول الثنائي نفي وجود علاقة تجمعهما، بعد أن أعلنت الفنانة ريم البارودي أن سمية وسعد تربطهما قصة حب.

دينا الشربيني وعمرو دياب

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

هل تزوج الفنان عمرو دياب من الفنانة الشابة دينا الشربيني حقًا؟ سؤال اثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لأشهر عدة، المر الذي وصل إلى الهجوم على الثنائي عبر حساباتهم على مواقع التواصل.

وتعرضت الفنانة دينا الشربيني لموجة من الانتقادات التي وصلت إلى حد السب والقذف من جمهور الفنان عمرو دياب «الهضبة» متهمين إياها بأنها اختطفته من أسرته، واصفين إياها بـ «خطافة الرجالة».

ريم البارودي وأحمد سعد

ريم البارودي وأحمد سعد
ريم البارودي وأحمد سعد

أثارت الفنانة ريم البارودي حالة من الجدل بإعلانها مفاجأة من العيار الثقيل حول علاقتها بالفنان الشعبي أحمد سعد.

وقالت ريم البارودي في تصريحات تليفزيونية للإعلامية ريهام سعيد في برنامجها «صبايا الخير» إنها لم تكن خطيبة أحمد سعد، بل كانا متزوجين، وزواجهما دام لـ 11 عامًا قبل إعلانهما الانفصال.

إيمان العاصي

ايمان العاصى وطارق صبرى
ايمان العاصى وطارق صبرى

فاجأت الفنانة المتألقة إيمان العاصي الجميع بتصريحها بأنها غير مخطوبة، وإنها لم تدخل أي مشروع ارتباط قريب، مؤكدة على إنها في حالة خطبتها سوف تعلن الأمر بكل تأكيد، وأن كل ما تم تداوله بخصوص ارتباطها عار من الصحة.

ويأتي هذا التصريح المثير للجدل بعد انتشار عدة صور تجمعها بالفنان طارق صبري، وإعلانها بنفسها خطبتها له في بداية العام 2017.

وأكدت إيمان العاصي في تصريحات صحفية آنذاك أن طارق صبري تقدم لخطبتها رسمياً من عائلتها، وتم تحديد موعد الخطوبة الرسمية، على أن تكون عائلية وتقتصر على وجود أقرب الأصدقاء.

دينا فؤاد

دينا فؤاد
دينا فؤاد

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر»، صورة مثيرة للجدل جمعت بين الفنانة دينا فؤاد ونجم كرة القدم السابق أحمد حسن، أثناء تكريمهما بأحد المهرجانات الدولية بدبي، وقد ظهرا في الصورة وهما يتهامسان، ما أثار الجدل مجددا حول زواجهما سرا.

وفي سياق مُتصل، أشارت تقارير إعلامية إلى زواج دينا فؤاد من أحمد حسن، ويعد السبب الحقيقي وراء إخفاء الثنائي هو المشكلات الكثيرة بينهما بسبب عمل دينا فؤاد وتدخله في الأعمال المعروضة عليها.

وفي السياق ذاته استغل المستشار مرتضي منصور تلك الأزمة في فتح النار على أحمد حسن، بعد مطالبته بمستحقاته عن الفترة التي قضاها في الزمالك، فخرج وفضح زواج اللاعب السري من فنانة شهيرة، وقال خلال أحد تصريحاته الصحفية: «حصانة إيه اللي عايز تشيلها عني، أنا من روض الفرج وخليك في حالك، وانت زعلان علشان كشفت حقيقة زواجك السري، وبعدين مفيش بث لمباريات الزمالك على دي إم سي اللي أنت شغال فيها».

نادية الجندي

نادية الجندي
نادية الجندي

يبدو أنّ الزيجات المفاجأة لن تقتصر على نجمات الفن من الشباب، فقد كشفت الفنانة نادية الجندي لمصادر مقربة منها، أنّها تعيش قصة حب مؤخرًا.

وأكد المقربون أنّ نادية تعيش قصّة حب من شخص من خارج الوسط الفنّي، وأكدت للمحيطين بها أنّها تشعر بسعادة غامرة في الوقت الحالي، وسيتمّ إعلان الزواج والكشف عن هويّة العريس.

الشائعات كانت قد رجّحت عودة نادية الجندي لزوجها الثاني محمد مختار، بخاصة بعد طلاقه من الفنانة رانيا يوسف، وعودته للتعاون فنيًّا مع نادية في مسلسلها «أسرار»، ولكنّ الجنديّ نفت الأمر جملة وتفصيلًا، وأكدت أنّ مختار سيظلّ صديقًا مقرّبًا منها، ولكن لن يتزوجا مجدّدًا، والعريس الجديد “مفاجأة” من خارج دائرة التوقعات، ولا علاقة له بالعمل الفنّي.

شاهد أيضا:

أشهر الزيجات الفنية في 2017.. فنانة تزوجت 5 مرات وأخرى رفعت شعار: «للشباب فقط»

«خناقة الأوسكار» و«هروب السقا».. 5 أحداث فنية هزت الوسط في 2017

موضة القمصان دون بنطلونات تغزو إطلالات الفنانات بعام 2017.. شاهد

نجوم رحلوا عن عالمنا في 2017.. 10 فنانين توفوا في شهر واحد

أجرأ فنانات في العام 2017.. إحداهن خلعت ملابسها للمرة الأولى

آخرهم مذبحة مسجد الروضة.. أبشع 3 أحداث في 2017

أشهر نجوم العالم الداعمين للسياحة في مصر 2017

5 نجوم تألقوا في ملاعب الكرة في 2017

قصة 6 مدربين قادوا فرقهم من القاع لـ القمة في 2017

الوسوم

قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق