آخر الأخبار

فنانات عرب لن تصدق أنهن كانوا ذكور.. إحداهن فضحتها مذيعة على الهواء

كثيرًا من نسمع عن عمليات التحول الجنسي، ولكن هل تصدق أن مشاهير ونجوم أجروا هذه العمليات وأن النجمة الشهيرة هذه أو الفنانة كانت في الأصل رجل؟

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي أبرز فنانات عربيات تحولن من ذكر إلى أنثى:

حنان الطويل

حنان الطويل
حنان الطويل

عرفها الجمهور بـ «ميس انشراح»، وذلك بسبب ظهورها في فيلم «الناظر» و«الست كوريا» في فيلم «عسكر في المعسكر» فأحبها الجمهور لخفة دمها، ولكن الكثيرون لا يعرفوا أن الفنانة الكوميدية حنان الطويل كانت في الأصل رجلا يدعى «طارق».

وفي وقت قصير، استطاعت حنان الطويل أن تحقق حضورا في الوسط الفني رغم أنها قدمت أدوارا ثانوية صغيرة، ومثلما ظهرت فجأة اختفت كذلك فجأة عام 2004، في وفاة حيرت الجميع.

الكويتية «بشاير»

2

صنف الجمهور الكويتية «بشاير» على أنها الأجرأ على الإطلاق في اعترافاتها بأنها متحولة جنسيا من ذكر إلى أنثى، قائلة إنها لا تخجل من قول ذلك.

وخلال تصريحات صحفية لم تنكر «بشاير» أنها عانت في ظل مجتمع القانون الكويتي بأنه يتعامل مع أمثال حالتها على اعتبار أنهم شاذون جنسيا وليسوا مرضى، ما اضطرها السفر إلى إحدى الدول الأسيوية لإجراء عملية تحولها.

المغربية «نور»

3

من يراها للمرة الأولي يتأكد من أنها امرأة في كامل أنوثتها، بتقاسيم جسدها المتناسق، وملامحها الجميلة، لكن ذلك لا ينفي أن الراقصة المغربية نور كانت ذكرًا قبل إجراء عملية تصحيح للجنس لتصبح على ما هي عليه.

لم تقتصر شهرة الفنانة المغربية «نور» في مصر نتيجة تعاقدها مع «السبكي» لظهورها في أحد أفلامه فقط، بل ارتبط أسمها بـ «فضيحة» مع الإعلامي تامر أمين بعد نشر صورة تجمعهما أثارت ضجة، وتساءل كثيرون، ما تعليق تامر على مرافقته راقصة في أماكن عامة وهو الذي يلبس ثوب الفضيلة دائما.

رغد سلامة

رغد سلامة
رغد سلامة

أثارت الفنانة رغد سلامة بظهورها كموديل بملامح أنثوية صارخة أنثوية في كليب للمطرب أحمد سعد، لم يكن كفيلا لإبعاد الشبهات والشائعات عنها تحولها جنسيا، لكن الأمر يظل قيد الجدل.

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد ذكرت أن «رغد» خضعت لعملية تحويل جنسي في “تايلاند”، وقالت إنها تمتلك تؤكد ذلك.

وفي ردة فعل غاضبة نفت «رغد» هذه الاتهامات وعبرت عن حزنها الشديد لقبولها الحديث في برنامج «هي مش فوضى»، عبر فضائية «Ten».

وخرجت «رغد» بعد ذلك لتنفي هذه الاتهامات بشدة، وقالت إن «وهبة» خدعتها وغيرت مجرى الحديث حول هذا الأمر، دون أن تعلم.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى