اخر الاخبارلايف

فنانين هاجمهم محمد الغيطي.. سب أحدهم بلفظ خارج وانتقد فنانة بسبب «بويضاتها»

اشتهر الإعلامي محمد الغيطي مقدم برنامج «صح النوم» ووالد الفنانتين «مي» و«ميار»، بانتقاداته واشتباكاته مع نجوم الوسط الفني، بسبب تصريحاته الجريئة وتعليقاته اللاذعة، التي قد تصل في بعض الأحيان إلى حد التطاول على فنان ما، هاجم الإعلامي محمد الغيطي المطربة شمس الكويتية، بعد إعلانها «تجميد بويضاتها»، وتصريحاتها عن «الحلال والحرام».

وقال «الغيطي»، في برنامجه «صح النوم»: «تجمدي بويضاتك، تجمدي أي عضو، لأ أنت مش حرة بقى، في حلال وفي حرام، العيب مش عليكي، العيب على اللي بيسمحوا لك تقولى هذا الكلام».

ونرصد فيما يلي فنانين هاجمهم محمد الغيطي في برنامجه:

1 – عمرو دياب

شن الإعلامي محمد الغيطي، هجومًا حادًا على الفنان عمرو دياب، مؤكدا انه ليس مطرب ولكنه مونولجيست يؤدي أغاني فقط.

وأضاف «الغيطي»، من خلال برنامج «صح النوم»، المذاع على فضائية «ltc»، أن أحد الصحفيين الذين يكتبون لحساب عمرو دياب شنوا حملة شرسة ضده، بسبب انتقاده للهضبة.

وقال الغيطي: «عمرو دياب منولوجيست واغانيه مبتذله ومبيقدمش حاجه، مع احترامي لسيدي عمرو دياب وألاضيشه انا قولت وجهة نظر فنية».

 

2 – أحلام

شن الإعلامي محمد الغيطي هجومًا حادًا على الفنانة الإماراتية أحلام، بعد هجومها الأخير على الفنانة المصرية شيرين رضا.

وانتقد «الغيطي»، في برنامجه «صح النوم»، على قناة «ltc»، مساء الثلاثاء، ما سماه «مزايدة» أحلام على تدين شيرين رضا.

 

3 – شيماء سيف وشريف مدكور

هاجم «الغيطي» الفنانة شيماء سيف والإعلامي شريف مدكور بعد أن استضافته في برنامجها «تلاتة في واحد»، حيث قال الغيطي إن الحلقة احتوت على الكثير من الإيحاءات الجنسية والألفاظ الخارجة، ووصفها بـ «الشيء الصعب الذي لا يصح أن يدخل البيوت»، موضحًا أن الحلقة أثارت غضب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

4 – فاروق الفيشاوي

شن «الغيطي» هجومًا عنيفًا على الفنان فاروق الفيشاوي عقب نشر حساب على موقع «تويتر» يحمل اسم الفنان الكبير تغريدة جاء فيها تعليقًا على تفجير كنيستي طنطا والإسكندرية.

وهاجمه «الغيطي» قائلًا: «اللغة اللي بتهاجم بيها مش كويسة بتضع الملح على الجرح، ديه مش لغة واحد عاوز يبني، ده واحد عاوز ينط من السفينة وإنت كده هتندم عشان السفينة عمرها ما هتغرق».

5 – شيرين

هاجم الإعلامي محمد الغيطي الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد تهنئتها لقطر بمناسبة العام الميلادي الجديد.

وقال «الغيطي»، في برنامجه «صح النوم»، مساء السبت: «أنت تهني كل شعوب الأرض، وتهني كل الدنيا، حبكت تقولي قطر».

وأضاف: «هي حاسة إن الملايين والدولارات جاية من هنا ومن هنا، بس مصر هي اللي جابت لك الحاجات دي، مصر هي اللي كبرتك وغنّتك وخلتك تعملي عمليات التجميل».

6 – رامز جلال

عقب استضافة الفنان رامز جلال الفنان الهندي «شاروخان» في برنامجه «رامز تحت الأرض» الذي عرض في يونيو الماضي، هاجم «الغيطي» رامز جلال، قائلًا: «رامز جلال كان يتوسل للفنان الهندي بأن المصريين بيحبوه من أنت يا رامز علشان تتحدث باسم الشعب المصري.. عيب يا رامز»، مضيفًا أنه ندم على معرفته.

7 – خالد أبو النجا ومحمد عطية

لم يكن هجوم «الغيطي» على الفنان خالد أبو النجا لمرة واحدة، ففي عام 2014 هاجمه لانتقاده الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: «أنت جاهل وفي قمة الندالة والتدني وأخلاقك منهارة».

وأضاف: «قولي قريت كام كتاب تاريخ في هذا الوطن، ولو قريت فقريت من زاوية ضلمة، العملاء أمثال محمد البرادعي هم مثلك الأعلى، والرجل اللي أنقذ مصر تقول عليه كده؟!».

أما الهجوم الأعنف فكان في أبريل من العام الماضي، وشمل إلى جانب خالد أبو النجا الفنان محمد عطية، حيث هاجمهما الغيطي من خلال برنامجه وسبهما بأبشع الألفاظ الخارجة والإيحاءات المهينة لشخصيهما.

8 – محمد رمضان

سخر محمد الغيطي من الأخطاء الإملائية للفنان محمد رمضان التي كثيرًا ما تظهر عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك».

وقال «الغيطي» من خلال برنامجه «صح النوم»: «اكتب عربي كويس الأول وبعدين اتكلم»، وأضاف: «خد درس في اللغة العربية أو اكتب عامي أحسن».

9 – محمد سعد

وجه الإعلامي محمد الغيطي رسالة للفنان محمد سعد، حيث قال «تحولت من فنان إلى عاهر»، وذلك عقب عرض أولى حلقات برنامجه «وش السعد»، التي استضاف فيها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حيث شملت الحلقة إيحاءات جنسية خارجة.

وهاجمه «الغيطي» قائلًا: «الناس قرفانة منك يا محمد يا سعد، وما فعلته لا يقوم به راقصة عارية»، مضيفًا: «محمد سعد دمر نفسه، وهو ليس المسؤول الوحيد عما قدم».

10 – أحمد مكي

في يوليو الماضي، شن «الغيطي» هجومًا لاذعًا على الفنان أحمد مكي، وهاجمه بسبب مسلسله «خلصانة بشياكة» الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، حيث قال عن المسلسل «منحط وإباحي وساقط»، وقال: «لا يوجد به أي شياكة وألفاظ (قذرة)، ولا يوجد به عمل فني ولا درامي ولا رسالة».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى