لايف

قبل عيد الحب .. تعرف على معاني ألوان الورد

ساعات قليلة ويحل علينا عيد الحب الموافق 14 فبراير من كل عام، أو المعروف بـ “الفلانتين” يحتفل به المحبون ويتبادلون الهدايا لبعضهم ويستمتعون بهذا اليوم، ومن أكثر الهدايا الشائعة في عيد الحب هو الورد، وخاصة عند الفتيات التي يعشقن هذا النوع من الهدايا.

ويعتبر الورد من أرقي الهدايا وأجملها، وللورود أشكال وألوان ومعاني مختلفة، ويعبر كل لون عن مشاعر مختلفة مثل ماذكر موقع “flowers1800، وفي هذا الصدد نستعرض معكم معاني ألوان ورد عيد الحب

الورد الأحمر

الورد الاحمر يعتبر من أكثر الزهور الشائعة بين المحبين هو يدل على للتعبير عن الحب والشجاعة والاحترام، ويعتبر من الزهور الكلاسيكية ذات الطابع المميز.

الورد الأصفر

اللون الأصفر يزيد من البهجة والضوؤ والحيوية، البابونج، عباد الشمس، الزنبق ، كل هذه الألوان تشير إلى نشر السعادة والفرح.

الورد الوردي

اللون الوردي مختلف عن باقي الزهور، فهو يشير إلى الأنوثة والرقة والدلال

الورد البرتقالي

أما الورد البرتقالي الجرأة والإشراق، فإذا كانت هديته لكي من هذا اللون فدليل على اعترافه بحبه لكي في عيد الحب .

الورد الأبيض

اللون الأبيض يعبر عن النقاء والبراءة والتسامح، فإذا كنتما متخاصمان وأهداكي الورد الأبيض يدل نقاء قلبه وتسامحه ونسيانه لأى زعل ، ومن الأزهار المعروفة بهذا اللون، هي القرنفل .

الورد الأخضر

يشير اللون الأخضر فى الزهور إلى الطاقة الإيجابية والتجديد والحظ السعيد وكذلك الشباب، ومن الزهور المعروفة بهذا اللون هى أجراس أيرلندا، وزهور الأزرار، وأوركيد السيمفريوم الأخضر والأنثوريوم.

الوسوم

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق