آخر الأخبار

تعليق ناري من مجدي الهواري على علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني

انتقد المخرج مجدي الهواري حالة الجدل الذي أثيرت مؤخرًا حول علاقة الفنان المطرب عمرو دياب والفنانة الممثلة دينا الشربيني، وعلق تعليقا ناريا على منتقدي الصور الجديدة التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي وجمعت بين عمرو دياب ودينا الشربيني.

عبر الهواري عن إعجابه الشديد بهذه العلاقة وكتب من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك :”الحب سيد الأخلاق، أعرف عمرو دياب من عمر، وغير إننا أصحاب فكرنا كتير نشتغل مع بعض وفعلًا عملت معاه أغنيتين راجعين وآخر كلام كمنتج، وكان آخر مشروع كنّا حنعمله مع بعض فيلم تأليف محمد حفظي”.

وتابع قائلا:”الهضبة كان طول عمره واضح وصريح حتي وهو بيتكلم ضد مصلحتك بيبقي عنده حجة، بس بيقولها برجولة ومبيهموش، عجباني شجعتك يا هضبة والباقي هري”.

واختتم مجدي الهواري حديثه :”واحد تاني مش واثق من نفسه كان خلاها في السر، أو هو فاكر أنها حتبقي في السر، على وضعك يا هضبة”.

جدير بالذكر، أن هناك عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي تداول صورة جديدة تجمع الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني أثناء تواجدها في منزله وذلك بعد يوم من إحياء حفل اليونان أمس الجمعة، وأثارت صورة دينا الشربيني في منزل عمرو دياب ضجة كبيرة على السوشيال ميديا وأشعلت خبر زواجهما من جديد بل علق الجمهور مبررين أنه ربما يكونا تزوجا في السر.

وظهرت دينا الشربيني خلال الصورة وهي تتكئ على كتف عمرو دياب وتقترب منه بشدة بداخل منزله وعلى وجهها ابتسامة كبيرة، والصورة أثارت دهشة وجدل الكثيرين ليتساءل البعض إن كانت الصورة التقطت داخل منزل الهضبة أم لا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى