آخر الأخبار

موقف مُحرج لعلا غانم في الشارع.. ولهذا السبب خلعت كل ملابسها

روت الفنانة المتألقة علا غانم أحد المواقف المحرجة التي تعرضت لها منذ فترة طويلة، حيث قالت إنها طُلب منها أن تخلع كامل ملابسها في الشارع، في أحد المشاهد، ولكن الأكثر إحراجا هو أن أحد زملائها قام بإخفاء تلك الملابس لتظل لفترة وهي ترتدي المايوه فقط أمام المارة.

وأضافت علا غانم في تصريحات صحفية سابقة: «أثناء تصوير أحد المشاهد على كورنيش الإسكندرية كان المشهد يتطلب خلع ملابسي وارتداء المايوه».

وتابعت: «بالفعل خلعت كل ملابسي بما فيها الحذاء، ولكن بعد انتهاء المشهد بحثت عن ملابسي فلم أجدها وظللنا نبحث عنها أنا وفريق العمل فلم نجدها».

واستكملت علا غانم في تصريحاتها عن الموقف الذي وصفته بأنه أكثر المواقف المحرجة التي حدثت لها، قائلة: «بعد أن تأكدنا أنها سرقت اضطررت إلى أن أذهب للفندق الذي كنا نقيم فيه بالمايوه، وحافية القدمين أيضا».

واختتمت تصريحاتها قائلة: «بعد هذه المعاناة اتضح أن زميلا لي هو الذي أخفى الملابس كمقلب، عندها غضبت جدا وهددت بترك الفيلم، لكنني تراجعت عن ذلك لأن هذا الموقف تحول إلى موقف يضحكني ويضحك فريق العمل».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى