آخر الأخبار

قصه حملها وخناقة علا غانم.. 5 أزمات في حياة هند صبري

«لا أشغل بالي بكلام الناس أو الأشياء السطحية التي لا تمت للواقع بصلة، بل أنني أركز في عملي وأسعى للتطور وتحقيق النجاح فقط»، بتبك الكلمات ردت الفنانة هند صبري حول الشائعات.

فبالرغم من قل ظهورها خارج أعمالها الفنية، إلا أن الفنانة هند صبري تُعد من أكثر الفنانات تعرضًا للشائعات، لاسيما في الفترة الأخيرة، وذلك برغم من أنها شخصية هادئة ومقلة في الظهور الإعلامي.

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي أبرز الشائعات التي ترددت حول الفنانة هند صبري:

4 ملايين في إعلان خيري

ظهرت الفنانة هند صبري في أكثر من إعلان دعائي لمؤسسات وجمعيات خيرية، إلا شائعات كثيرة ترددت حول تقاضيها 4 ملايين جنيه مقابل ظهورها في أحد الإعلانات الخيرية.

وعن هذه الشائعة، أعربت همد صبري آنذاك عن استيائها الشديد من نشر إحدى الصحف تقرير حول تقاضيها هي والنجم أحمد السقا لأموال مقابل ظهورهما في الإعلان التليفزيوني الخاص بدعم مستشفى «شفا الأورمان»، والذي عرض خلال شهر رمضان.

أضافت هند صبري: «أنا وأحمد السقا لم نتقاضى مليمًا واحدًا من أجل الدعاية لمستشفى شفا الأورمان. لم يأتِ حتى ببالنا المطالبة بأجر. وأنا متأكدة أن هذا المبدأ يسري على كل الزملاء. يعني نعمل حاجة يشوهونا ما نعملش يشوهونا! اتقوا الله!».

استبعادها من فيلم «الجزيرة 2»

أثناء الإعلان عن تصوير فيلم «الجزيرة 2»، أثارت الفنانة التونسية سناء يوسف حالة من الجدل بعد ترويجها لشائعات عن انضمامها للجزء الثاني من فيلم «الجزيرة»، بدلا من هند صبري، إذ قالت إنه حدث اتصال هاتفي بينها وبين منتج وموزع الفيلم محمد حسن رمزي للانضمام إلى العمل، وإنه غير مصرح لها بالحديث عن الدور أو تفاصيله.

وبعد تصريحاتها تلك خرج المنتج الراحل محمد حسن رمزي، ونفى أمر وجود أي وسائل اتصال بينه وبين التونسية سناء يوسف، مشيرًا إلى أنها لم ترشح كبديلة لهند صبري على الإطلاق، كما أنه لم يتم إسناد أي دور آخر لها، مؤكدًا أنه لا يعرفها من الأساس، وأنه فوجئ بترويجها لهذه الشائعة التي انتشرت بشكل كبير.

سبها للفنانة علا غانم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعة تفيد بسب هند صبري للفنانة الكبيرة علا غانم، إلا أن هند ردت على هذه الشائعة قائلةً إنها لم تسبها على الإطلاق، وذلك بعدما قام أحد الأشخاص على «تويتر» بتزييف حساب لها وسب «غانم» من خلاله.

وقالت «صبري»، أثناء استضافتها في برنامج «فحص شامل» مع راغدة شلهوب، على قناة الحياة، إنها تهتم بحسابها الشخصي على «تويتر»، ولكن هناك من أنشأ حساب باسمها وسب علا غانم، ولذلك هي لم تنف أو ترد لأنها ليس لها علاقة بهذه الأقاويل.

تعرضها للتحرش

أثناء تصوير الفنانة هند صبري دورها في فيلم «أسماء»، تداول رواد مواقع التواصل تعرضها لشائعة تحرش، حيث انتشرت شائعات تؤكد تعرضها لتحرشات لفظية خلال تصوير فيلمها «أسماء».

وتردد أيضًا أن هند تعرضت للتحرش بسبب الملابس المثيرة التي كانت ترتديها مع فريق عملها النسائي المكون من المصممة ومصففات الشعر، لاسيما أن مكان التصوير كان منطقة شعبية، وهو ما نفاه فريق التصوير في العديد من المناسبات.

حمل هند صبري

ترددت شائعات منذ فترة، تفيد بأن هند صبري حامل من جديد، وخاصة بعد ظهورها بملابس فضفاضة في افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي.

وتناقلت وسائل الإعلام الخبر بشكل كبير، وناقشت العديد من البرامج الفنية الأمر، إلا أن صاحبة الشأن نفسها نفت الأمر، وردت عليه بالقول: «أنا مش حامل».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى