اخر الاخبارلايف

3 أخطاء فادحة كشفت مؤدي شخصية أبلة فاهيتا الحقيقي: «لقطة خادعة».. صور

منذ شهرتها والجميع يتساءل حول شخصية “أبلة فاهيتا” الدمية التي حققت نجاحات كبيرة في عالم الكوميديا، من خلال برنامج “فاهيتا من الدوبلكس”، وحتى منذ الفيديوهات القصيرة التي كانت تنشر عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، إلا أنه كان يفرض سرية تامة على الشخص الحقيقي المؤدي لشخصية “أبلة فاهيتا”، إلا أن الأمر لم يسير على ما يرام، حيث تم الكشف عن الشخصية، من خلال ثلاثة أخطاء فادحة، نستعرضهم خلال التقرير التالي.

خطأ أمينة

مؤدي شخصية أبلة فاهيتا
مؤدي شخصية أبلة فاهيتا

بغير قصد وبعفوية تامة، كانت المطربة الشعبية أمينة هي أول المخطئين في حق سرية أبلة فاهيتا، حيث كشفت الشخصية الحقيقية وراء أشهر دمية إعلامية في مصر.

فخلال أحد اللقاءات الإعلامية مع أمينة، تحدثت عن مدى إعجابها بالبرنامج وبفكرته، ومن ثم أسهبت في الحديث عن شخصية أبلة فاهيتا ومدى انبهارها بأداءها على المسرح.

وأوضحت أنها معجبة بشكل خاص بمؤدي الشخصية الحقيقي، وذكرت اسمه قائلة: “حاتم شخص موهوب جدًا”، ومن ثم تم الكشف عن الشخصية وهو حاتم الكاشف، أحد فريق عمل البرنامج، الذي تم اكتشاف أنه صاحب الشخصية الحقيقي.

1 2 3الصفحة التالية
الوسوم

قد يعجبك ايضا

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق