اخر الاخبارلايف

محطات في حياة أنغام.. أبرزها سبب أغنية «شنطة سفر» وحلمت بالوقوف أمام هذا الفنان

«في الركن البعيد الهادي.. وفي نفس المكان في النادي.. أنا قاعدة مستنية.. أجمل حبيب في عنيا.. والشوق زرع حواليا.. شجرة هنا مندية» بهذه الكلمات دندن جيل الثمانينات أشهر الأغاني العاطفية في هذه الحقبة، تلك الأغنية التي كانت بداية الطريق الفني أمام إحدى أشهر المطربات في العالم العربي، المطربة أنغام.

أنغام التي أطلت على جمهورها بوجهها الملائكي وصوتها الدافئ، مرت بمحطات عديدة في حياتها الفنية فيسن شائعات وأسرار نستعرض في التقرير التالي أبرز المحطات في حياة أنغام:

نشأتها

أنغام ووالدها
أنغام ووالدها

وُلدت الفنانة أنغام يوم 19 يناير 1972 في أسرة فنية، فوالدها هو الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم.

تحرص الفنانة أنغام على إبقاء حياتها الشخصية بعيدًا عن جمهورها، فهي تعرف كيف تفصل بين حياتها الخاصة والحياة العامة للفنان، فلا يعرف الكثير من جمهورها عن حياتها في مراحل الطفولة والمراهقة.

حياتها الشخصية

أنغام وزوجها الأول مجدي عارف
أنغام وزوجها الأول مجدي عارف

وفقًا للتقارير الفنية، تزوجت الفنانة أنغام مرتين وانفصلت، فقد تزوجت من مهندس الصوت مجدي عارف وانجبت ابنها «عمر».

وبعد انفصالها عن «عارف»، تزوجت أنغام بالموزع الموسيقي الكويتي فهد محمد الشلبي سنة 2004 بعد علاقة عمل طرحت خلال هذه الفترة عمل دويتو جمعها مع زوجها فهد بمناسبة عيد الحب عام 2005.

أنغام وزوجها الأول مجدي عارف
أنغام وزوجها الأول مجدي عارف

وأصبحت أم للمرة الثانية حين انجبت ابنهما عبد الرحمن. وفي سبتمبر 2007 رفعت دعوى خلع من زوجها الموزع الموسيقى فهد الشلبي بعد زواج دام 3 سنوات.

تُعد أغنية «شنطة سفر»، إحدى أبرز أغنيات الفنانة أنغام، وبالرغم من مرور ربع قرن إلا أن هناك سر أخفته أنغام عن جمهورها، حتى كشفت للمرة الأولى أن أغنيتها «شنطة سفر» كتبتها سيدة لأخيها الذي كان ينوي السفر للعمل.

أنغام وزوجها الثاني فهد الشلبي
أنغام وزوجها الثاني فهد الشلبي

وأضافت «أنغام» في حديثها لبرنامج «آخر النهار»، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، على قناة النهار: أن كاتب أغنية «شنطة سفر» السيدة فاطمة جعفر، وكتبتها لأخيها الذي كان يسعى للسفر من أجل العمل، مشيرة إلى أن كل من سمع الأغنية فهمها حسب ظروفه.

بطل حياتها

أنغام
أنغام

في أحد اللقاءات التليفزيونية، أعربت أنغام عن سعادتها البالغة بنجاح ألبومها «أحلام بريئة» خاصة بعد تكريمها مع الشاعر الغنائي أمير طعيمه من قبل مجلة «نصف الدنيا».

وبسؤالها عن البطل الذي تحلم بالتمثيل معه أجابت ان بطل حياتها هو الفنان الراحل أحمد زكي، وأنها كانت تحلم بالوقوف أمامه والتمثيل معه لكنه رحل عن دنيانا قبل أن تخوض مجال التمثيل.

 

هوايتها الملابس

أنغام
أنغام

قالت المطربة أنغام إنها ترتدى الملابس التي تفضلها ولا تهتم إذا كانت أسعارها باهظة أم لا، مشيرة إلى أنها لا تغير إلا على كرامتها، وما يهز كرامتها هو أن يتذاكى أحد عليها ويعاملها على أنها غبية، مشددة على أنها لا تحب الكذب.

تعرضها للخيانة

أنغام
أنغام

خلال لقائها ببرنامج “كل يوم”، على فضائية “on E”، مع الإعلامي عمرو أديب، أضافت الفنانة أنغام أنها تعرضت لخيانة من قبل، قائلة: «اتخنت واتلعب بيا الكورة.. والرجالة بتستمتع بده»، وتابعت: «مش كبيرة عليها، وفى أكبر منى واتعمل فيها كدة، حاجة موجودة فى التاريخ».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى