لايف

محطات في حياة عبير صبري.. فضحت رامز جلال على الهواء وقصة تعرضها لـ «مس شيطاني»

ارتبط اسم الفنانة عبير صبري بالأدوار الجريئة، حيث دائمًا ما كانت تٌوصف على أنها واحدة من أجرأ الفنانات اللاتي يتميزن بصراحتهن في لقاءاتهن التليفزيونية، وعادة ما تفاجئ جمهورها بتصريحاتها المليئة بالاعترافات القوية والجريئة.

وفي أكثر من برنامج ولقاء تليفزيوني، خرجت الفنانة عبير صبري بتصريحات وصفها كثير من جمهورها بأنها تصريحات مثيرة للجدل:

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي أبرز تصريحات عبير صبري المثيرة للجدل، والتي أدلت بها خلال لقاءاتها التليفزيونية:

أدوار الإثارة

بالرغم من ارتباط اسمها بأدوار الإثارة، إلا أن الفنانة عبير صبري كانت ترى عكس ذلك، فقالت في أكثر من مناسبة إنها لا ترى نفسها تقدم أدوار الإثارة في أعمالها الفنية.

وفي تصريحات تليفزيونية، أضافت عبير صبري: «أنا باشوف إن أنا بنت حلوة، لكن في خلط في المجتمع دلوقتي إن الحلوة بتعمل أدوار إغراء وإنها مغرية، وباحس في المجتمع بتاعنا إن فيه اتهام للأنوثة حتى لو ماعملتش مشاهد إغراء».

وعارضت مشاهد «القبلات» بالسينما قائلة: «بالنسبة لي البوس في الأفلام حرام، ولما عملت كده في أفلامي زمان كنت صغيرة، ودلوقتي كبرت وعرفت غلطتي»، موضحة أنها لم تتبرأ من أدوارها الساخنة التي قدمتها طوال حياتها الفنية.

طريق الشهرة

مرت الفنانة عبير بعدد كبير من المشكلات منذ بداية دخولها الوسط الفني، بسبب معارضة والدها –الذي كان لواءً بالقوات المسلحة حينها – لذلك.

كما عارضت والدتها دخول الفن، لذا اضطرت إلى الكذب عليهما عند تقديمها بمعهد الفنون المسرحية، حيث قالت لهما إن تعليمها بالمعهد في مجال الإخراج لا التمثيل.

وتابعت قائلة: «كان المفروض تذاكري وتاكلي وتصلى وتنامى وتسمعي الكلام بس، لكن حلمي بدخول التمثيل كان من الطفولة.. في طريقي للنجومية دوست على نفسي، لأني ضحيت بحاجات في حياتي الشخصية».

مس شيطاني

 

قالت الفنانة عبير صبري إنها تعرضت إلى مس شيطاني حقيقي، بعدما شاركت في بطولة مسلسل «ألوان الطيف»، موضحة: «أثناء تصوير مسلسل ألوان الطيف، لعبت دور ممسوسة».

واستطردت: «أصريت على نزول مقبرة حقيقية والنواح على ضريح، وتقمصت الشخصية بكل تفاصيلها، وتفاجأت بعد انتهاء التصوير بعلامات على جسمي واكتشفت أنني اتمسيت فعلا مش تمثيل».

الحسد

قالت الفنانة عبير صبري في لقاء لها عن المس الذي تعرضت له بسبب مسلسل «ألوان الطيف»، قائلة: «في نفس المسلسل أخدت حقنة غلط، والدكاترة قالوا لي اتحسدتي، ودخلت المستشفى وقضيت ١٠ أيام في العناية المركزة».

التعليم المجاني

عن التعليم، قالت الفنانة الكبيرة عبير صبري، إنها لو كانت رئيسة للجمهورية ستحارب جميع أشكال الفساد في الدولة، بالإضافة إلى إلغاء جميع مؤسسات القطاع العام خاصة التعليم المجاني، مشيرة إلى أنه يجب أن يكون للمستحقين له عن جدارة وليس لكل أفراد المجتمع.

وعند سؤالها عن أي وزارة تتمنى أن ترأسها، أجابت وزارة البيئة، موضحة السبب: «أنا نفسي تكون الشوارع نظيفة، وأسطح العمارات، ومداخلها يحتوي على الأشجار، بالإضافة إلى تزيين شكل العمارات الخارجي».

فضيحة رامز جلال

فضحت عبير صبري الفنان رامز جلال على الهواء، حيث كشفت عن معرفتها بـ«مقلب» الفنان رامز جلال قبل مشاركتها ببرنامج «رامز واكل الجو».

وتابعت عبير صبري: «قبل تصوير المقلب قالت لي ماكيرة البرنامج إنه فيه مقلب مدبر لي دون أن تخبرني عن تفاصيله».

وأضافت: «حسيت بالخطر فعلاً لما ركبت الطيارة حتى وأنا عارفة إنه مقلب وأغمى عليا بداخلها 3 مرات»، وانتقدت المهاجمين لمقالب رامز، قائلة: «كل الناس بتتفرج عليه وبتهاجمه، اللي مش عاجبه البرنامج مايتفرجش».

 

نبيه الوحش

عقبت صبري على صورة المحامي نبيه الوحش قائلة: «ماعرفهوش.. أصلا»، وأضافت أنه حاول مقاضاتها للحصول على مصدر رزق، وقالت: «خليه ينبسط ويسترزق».

مروة صبري

وعن انفصالها عن شقيقتها، قالت عبير صبري إن انفصالها عن شقيقتها مروة، سببه ان عملها معها بالإذاعة كان مرهقا جدا.

وأضافت: «أنا تعبت من التجربة مع مروة أختي لأنها صعبة في العمل»، لافتة إلى أن فكرة البرنامج الإذاعي كانت تقوم على مذيعتين شقيقتين تستضيفان اثنين من النجوم شقيقين أيضا، لاكتشاف مدى قربهما من بعضهما، مشيرة إلى أن شقيقتها مجتهدة جدا لكنها تتدخل في كل شيء لذا تركتها.

 

طرد من المنزل

وأضافت عبير صبري خلال الحوار أن والدتها قامت بطردها من المنزل بعد معرفتها بدخولها المجال الفني واضطرت عبير صبري إلى التأقلم مع الوضع الجديد واقامت في القاهرة بصحبة عدد من صديقاتها لمدة عام إلى أن تصالحت مع والدتها.

 

خلع الحجاب

وتحدثت عبير صبري خلال الحلقة عن سبب خلعها للحجاب حيث أكدت أنه أمر شخصي للغاية ولا تريد الحديث عنه مشيرة أن انفصالها من أهم الأسباب التي جعلها تقدم على هذه الخطوة ولا علاقة للتمثيل بهذا الأمر مؤكدة أنها من الممكن أن تعود للحجاب مرة أخرى في أي وقت.

 

عقدة عبير صبري

وأكدت عبير صبري أن عقدتها في الحياة تسبب فيها والديها مشيرة أنها نشأت على الضرب من والدها ووالدتها مؤكدة أنهما كانا يقوما بتعنيفها وضربها بسبب وبدون سبب وهو ما تسبب في عقدة لديها لا تستطيع التخلص منها حتى الأن.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى