اخر الاخبارلايف

مشاهير ربطتهم قصص حب قوية رغم فارق العمر.. رقم 5 الفارق بينهم 20 عامًا

يبدو أن الوسط الفني ملئ بالطرائف، ومثلما يقولون “الحب ملوش سن”، فنجد مجموعة كبيرة من قصص الحب داخل الوسط الفني جمعت ثنائي من المشاهير في بيت واحد بعد قصة حب قوية إلا أن الفارق بينهما في السن يتجاوز الـ 10 سنوات مثلًا.

يستعرض موقع لقطات خلال هذا التقرير، مشاهير ربطتهم قصص حب قوية رغم فارق العمر بينهم :

1- النجمة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم :

جمعتهما قصة حب قوية للغاية، حتى أعلنا زواجهما عام 2008، بعدما نجح طبيب الأسنان اللبناني المشهور فادي الهاشم في خطف قلب نانسي عجرم، على الرغم من أنه يكبرها بـ 14 عامًا دفعة واحدة.

أسفر زواجهما عن طفلتين رائعتي الجمال، “إيلا، وميلا”، كما تنتظر النجمة الجميلة نانسي عجرم مولودها الثالث والتي أكدت التقارير الفنية أن جنسه ذكر.

2- الفنان مصطفى فهمي واللبنانية فاتن موسى :

وكان الفنان القدير مصطفى فهمي قد أعلن زواجه من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى عام 2017، في حفل زفاف اقتصر على الأهل والمقربين وعدد من الوسط الفني، واتضح أن الفنان مصطفى فهمي يكبر الإعلامية بـ 19 عامًا تقريبًا.

3- تامر حسني وبسمة بوسيل :

جمعتهما قصة حب قوية عقب انتهاء الجميلة بسمة بوسيل من تجربة برنامج “ستار أكاديمي”، حيث أعلنا زواجهما عام 2012 بعد قصة حب لعامين قبل الزواج، وأسفر زواجهما عن طفلتين “تاليا وإمايا”، فيما ويبلغ الفارق العمري بينهما 14 عامًا فقط.

4- مي كساب وأوكا :

هذه المرة اختلف الفارق العمري، حيث تزوجت الفنانة مي كساب من المطرب الشعبي أوكا وهي تكبره بـ 10 سنوات، وأقيم حفل الزفاف في يناير 2015، وأسفر عن طفلة وحيد “فريدة” كما أن مي كساب تنتظر مولودها الثاني هذه الأيام القليلة المقبلة.

5- دلال عبد العزيز وسمير غانم :

وأكد الفنان القدير سمير غانم في إحدى لقاءاته التلفزيونية الأخيرة مع صاحبة السعادة، أن الفارق بينه وبين دلال عبد العزيز كان 20 عامًا، بينما الفارق الكبير بينهما لم يكن عائق في قصة الحب القوية التي جمعت بينهما، كما أن الزواج بينهما مستمر منذ عام 1984، أي بلغ عامه الـ 34 الآن، وأسفر عن نجمتي الفن المبدعتين دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى