فن و مشاهير

بالصور.. شمس الكويتية تثير الجدل في أحضان شاب وتعلق تعليق غريب!

نشرت الفنانة شمس الكويتية صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، ظهرت فيها بشكل حميم مع شاب.

وأثارت شمس جدلًا واسعًا بين متابعينها بهذه الصورة، التي ظهرت فيها وهي تجلس في أحضان الشاب وسط الطبيعة وأرفقتها بتعليق غريب قالت فيه: «أمس التقيت بالرجل الذي أقسمت له مرة من زمان أنني سأحبه إلى الأبد ولن أنساه».

وأضافت شمس قائلة: «التقيته ولم أتعرف عليه! نسيته ذلك النسيان المثالي الفاتر المحايد! ارتبكت. صار حضوره نصباً تذكارياً لضعفي البشري. أصْدَق الأكاذيب عبارة: سأحبك إلى الأبد».

شمس الكويتية

وختمت بقولها «إبن الكلب»، وتساءل الكثير من المتابعين عن هوية هذا الشاب وما علاقته بها خاصةً أنها المرة الثانية التي تنشر صورة برفقته، وعلقت على الصورة الأولى قائلة «ابنالـ…قريباً على قناتي على اليوتيوب».

شمس أو كما تعرف بلقب شمس الكويتية، هي فنانة كويتية اسمها الكامل شمس بندر نايف الأسلمي، ولدت يوم 28 أبريل 1980، هي مغنية كويتية سعودية الأصل.

بدأت مشوارها الغنائي بتكوين فرقة شعبية بنهاية تسعنيات القرن العشرين، بينما كانت بدايتها الفعلية عندما قامت بتوقيع عقد مع «شركة رناد للصوتيات»، التي تولت إصدار أول ألبوم غنائي خاص بها بعنوان «حبيب الورد» في عام 2001.

استمرت بتقديم أغانيها باللهجة الخليجية، وطرحت ألبومها الثاني في 2002، وأصدرت في عام 2007 ألبومين غنائيين بنسختين الأولى باللهجة الخليجية والثاني باللهجة المصرية، وهي أول مغنية عربية توقع عقدًا مع شركة إنتاج أمريكية.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى