آخر الأخبار

مشاهير فضلوا الزوجات الأجانب.. أحدهم طلّق زوجته المصرية ورشدي أباظة مفاجأة

كثير من نجوم الفن والمشاهير يلجأ إلى الزواج من اجنبيات أو من سيدات ذوي أصول عربية أو أوروبية دون المصرية، بعضهم سلط الضوء على زيجاته، والبعض الآخر قرر إبعاد حياته الخاصة عن عيون الإعلام ليتفاجأ الجمهور بعدها أن الطرف الآخر في الزواج من أصول أجنبية.

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي عددًا من الفنانين الذين فضلن العرق الأجنبي على العرق المصري:

 

أحمد رمزي وزوجته اليونانية

أحمد رمزي وزوجته اليونانية
أحمد رمزي وزوجته اليونانية

في بداية القائمة حل الفنان الراحل أحمد رمزي، والذي تزوج ثلاث مرات خلال مشوار حياته، كان أولها زواجه من السيدة «عطية الدرامي» التي أنجب منها أبنته «باكينام».

وفي المرة الثانية تزوج الفنان الراحل أحمد رمزي من الفنانة نجوى فؤاد، واستمر زواجه منها قرابة 17 يوما، وانفصل عنها ليتزوج أخيرًا من محامية يونانية تدعى «نيكولا».

وأنجب الفنان أحمد رمزي من زوجته الأخيرة أبنته «نائلة» وابنه «نواف» المصاب بإعاقة ذهنية، واستمر زواجه من نيكولا حتى وافته المنية عام 2012.

أحمد مظهر وزوجته الأجنبية

أحمد مظهر وزوجته الأجنبية
أحمد مظهر وزوجته الأجنبية

بالرغم من حرص الفنان الراحل أحمد مظهر دائما على إبعاد حياته الشخصية عن الإعلام، إلا أن هناك بعض المعلومات عن أسرته، فلم يعرف أحد عدد زيجات «مظهر» سوى زيجته من زوجته الأجنبية «دودي» والتي أنجب منها أبناءه الأربعة «إيمان، جيهان، ريهام، شهاب».

رشدي أباظة زوزجته الأمريكية

رشدي أباظة زوزجته الأمريكية
رشدي أباظة زوزجته الأمريكية

عرف الفنان الراحل رشدي أباظة بتعدد علاقاته النسائية وكثرة زيجاته التي كانت من ضمنها زواجه من أمريكية تدعى «بربارا»، التي أنجب منها ابنته الوحيدة «قسمت» ثم انفصل عنها بعد زواج دام 4 سنوات.

يذكر أن الفنان رشدي أباظة تزوج أول مرة من الفنانة تحية كاريوكا، واستمر زواجه منها 3 سنوات، وبعدها تزوج «بربارا» ثم تزوج الفنانة سامية جمال، واستمر زواجهما 18 عاما.

وتزوج بالفنانة صباح، التي لم يستمر زواجه منها سوى أسبوعين، وأخيرا قبل وفاته بسنتين تزوج من ابنة عمه «نبيلة أباظة».

 

سمير صبري وزوجته الإنجليزية

كشف الفنان سمير صبري خلال استضافته في برنامج «مفاتيح» مع الإعلامي مفيد فوزي عن تفاصيل زواجه من امرأة إنجليزية تدعى «مورين».

وكانت «مورين» تعيش في الإسكندرية، التي انفصل عنها بعد أن أنجب منها ابنه الوحيد «جلال» الذي يعمل طبيبا بشريا بإنجلترا.

 

محمود قابيل وزوجته الأمريكية

محمود قابيل وزوجته الأمريكية
زوجة محمود قابيل الأمريكية

تزوج الفنان محمود قابيل من سيدة أمريكية أثناء إقامته في أمريكا لمدة 15 عامًا، التي أنجب منها ولدين هما إبراهيم وأحمد قبل أن ينفصل عنها.

وفي حواره لأحد المجلات، قال «قابيل» أن الولدان يقيمان في أمريكا ويأتيان لزيارة مصر من حين إلى آخر كما أنه يذهب لزيارتهما في الولايات المتحدة.

أحمد خليل وزوجته الألمانية

أحمد خليل وزوجته الألمانية 
أحمد خليل وزوجته الألمانية

تزوج الفنان أحمد خليل أكثر من مرة كان من ضمنها زيجته على الفنانة سهير البابلي، والتي انفصل عنها ليتزوج بعدها من سيدة ألمانية تدعى «هايدي» والتي أنجب منها ابنته الوحيدة التي تخرجت في الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2014.

 

أحمد فلوكس وزوجته المغربية

أحمد فلوكس وزوجته المغربية
أحمد فلوكس وزوجته المغربية

تزوج الفنان أحمد فلوكس من سيدة تدعى «رابيا» وهي مغربية الأصل حاصلة على الجنسية الإسبانية كانت تعمل عارضة أزياء، وأنجب منها ابنه «سيف الدين»، قبل أن ينفصل عنها عام 2009.

أحمد رزق وزوجته المغربية

أحمد رزق وزوجته المغربية
أحمد رزق وزوجته المغربية

تزوج الفنان أحمد رزق عام 2007 من سيدة مغربية تدعى أحلام، وأنجب منها 3 أبناء هم يحيى وعمر وحمزة.

وكانت الفنانة سلوى خطاب هي سبب تعارفهما حيث إنها صديقة مشتركة لهما، ففي أحد الأيام مرضت سلوى فذهب رزق لزيارتها، ليلتقي هناك بزوجته أحلام.

يذكر أن الفنان أحمد رزق سبق له خطبة الفنانة حنان مطاوع، لكنهما انفصلا عام 2006، واحتفلت حنان مؤخرا بحفل زفافها على المخرج أمير عصام.

تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

في عام 2012 فاجأ الفنان تامر حسني جمهوره بزواجه من نجمة ستار أكاديمي الفنانة المغربية بسمة بوسيل، وهذا الأمر لم يستقبله عدد من جمهوره بترحاب، خاصة أنه لم تظهر أيه أنباء عن نية «حسني» في الزواج في ذلك الوقت، واعتزلت «بوسيل» الفن بعد زواجها من تامر، وأنجبا بنتين هما «تاليا وأمايا».

عمرو واكد وزوجته الفرنسية

عمرو واكد وزوجته الفرنسية
عمرو واكد وزوجته الفرنسية

تزوج الفنان عمرو واكد من فرنسية أثناء عمله في مجال البورصة، الذي دام 4 أعوام، وأنجبا ابنهما عام 2009.

ومؤخرا ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان عمرو واكد برفقة زوجته الثانية الفنانة سارة شاهين، الذي شاع خبر زواجهما منذ فترة ليست ببعيدة، وحتى الآن لا يعلم أحد طبيعة العلاقة التي تربطه بزوجته الأولى، وهل هناك نية للانفصال منها أم لا.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى