آخر الأخبار

معلومات وأسرار عن رنا هويدي.. عرضت الزواج على باسم يوسف وتفاصيل أزمتها مع السعودية

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» عدة صور للإعلامية الشابة رنا هويدي، والتي ظهرت فيها مع الإعلامي الساخر باسم يوسف.

وظهرت رنا هويدي في الصورة، وهي مرتدية فستان قصير باللون الأسود، لتثير الكثير من الجدل حول علاقتهما، بينما رأى أخرون أنها صورة عادية ولا تستحق كل هذه الضجة، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد

لم يقتصر الأمر عند هذه النقطة فقط، ولكن ربط الكثيرون بين الصورة وتغريدة نشرتها «رنا»، في 22 فبراير 2013، طلبت خلالها الزواج من باسم يوسف.

ويستعرض لقطات في التقرير التالي أبرز المعلومات عن رنا هويدي، أصغر مذيعة في مصر:

نشأتها

رنا هويدي
رنا هويدي

ولدت الإعلامية الشابة رنا هويدي في العام 1993، حيث تخرجت في كلية الإعلام جامعة أكتوبر للعلوم والآداب الحديثة، وحصلت على شهادة في آداب الإعلام من إحدى الجامعات البريطانية.

لم يقتصر تعليمها في مجال الإعلام فقط، لكنها حصلت على دبلومة في مجال صناعة السينما.

العمل السينمائي

رنا هويدي
رنا هويدي

لم تكن رنا هويدي تعشق العمل الإعلامي فقط، فقد جذبها العمل الفني، ما جعلها تتلمذ على يد مجموعة من أهم صناع السينما من بينهم صلاح سيف، كمال عبد العزيز، محمد خان، هاني لاشين ورمسيس مرزوق.

بدايتها في الإعلام

رنا هويدي
رنا هويدي

بدأت رنا هويدي عملها في المجال الإعلامي، حيث عملت من خلال قناة «البغدادية»، عام 2014، تعلمت من خلالها اللهجة العراقية، وبعدها انضمت لقناة الغد العربي بعد أن أعلنت عن حاجتها لمذيعات، ومؤخرًا «MBC مصر».

أصغر مذيعة في مصر

رنا هويدي
رنا هويدي

وفقًا لما هو موجود في سيرتها الذاتية، فإن عمرها عندما اشتغلت بالإعلام لم يكن عمرها يتخطى العشرون عامًا، وعمرها لم يتخطى 24 عامًا، فتعتبر من أصغر المذيعات على الشاشة الآن.

موهبة تمثيلية

رنا هويدي
رنا هويدي

ظهرت في العديد من الفيديوهات الكوميدية التي تم تداولها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، في محاولة منها لإظهار موهبتها التمثيلية.

زواجها من باسم يوسف

رنا هويدي وباسم يوسف
رنا هويدي وباسم يوسف

قالت الإعلامية رنا هويدي: «باسم يا يوسف أنا عارفة أن الشرع محلل مثنى وثلاث ورباع وأنا مش مرتبطة، أظن الرسالة وصلت، ملحوظة: الحرام حلو برضو عادي يعني».

أزمتها مع السعودية

تغريدة رنا هويدي
تغريدة رنا هويدي

أثارت ضجة كبيرة بعدما نشرت تغريدة على موقع «تويتر»، تقول فيها إن الدول التي يطلق عليها إسلامية مثل السعودية وإيران وباكستان ومصر، هي أكثر الدول التي ينتشر بها التحرش والاغتصاب الجنسي والختان.

وقد تسبب ذلك الأمر في فتح النار عليها من قبل الشعب السعودي وطالبوا بطردها من قناة MBC، بعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له تم إغلاق الحساب وإنشاء آخر، لكنه غير موثق.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى