آخر الأخبار

جمعت بين زوجين وفيديو وضعها في موقف مُحرج… مواقف مثيرة للجدل من حياة حليمة بولند

تعرضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند لموجة حادة من الانتقادات، وذلك على خلفية انتشار مقطع فيديو من داخل أحد الأندية الرياضية النسائية في السعودية، ظهرت من خلاله وهي تصور فتاة تونسية وهي تؤدي وصلة رقص.

وبالرغم من انتشار الموضوع بين النشطاء السعوديين على موقع التدوينات المصغرة «تويتر»، إلا أنها لم تكن الأزمة الوحيدة في حياتها.

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي أبرز المعلومات والأسرار من حياة الإعلامية الكويتية حليمة بولند:

نشأتها

حليمة بولند
حليمة بولند

وُلدت الإعلامية الكويتية حليمة بولند في 10 من شهر ديسمبر في العام 1980، لأب يعمل بالتجارة وأم تعمل كمدرسة تربية إسلامية.

تخرجت حليمة بولند من كلية «الآداب» قسم الإعلام «قسم الراديو والتلفاز» من جامعة الكويت، حيث شهدت مرحلة دراستها بداية حياتها العملية.

مشوارها الفني

حليمة بولند
حليمة بولند

بدأت الإعلامية حليمة بولند مشوارها الإعلامي في العام 2001، وذلك عندما كانت طالبة في السنة الأخيرة في كلية الآداب في جامعة الكويت بعدما اختارها رئيس قسم الإعلام للعمل في تلفزيون الكويت.

أول برامج الإعلامية حليمة بولند على التلفزيون الكويتي حمل عنوان «رن يا جرس»، وتوالت البرامج مثل «ألو هلا» و«الدائرة»، «أغانيكم»، «ألو حليمة».

كما قدمت الإعلامية حليمة بولند العديد من المهرجات مثل مهرجان صلالة وليالي دبي وهلا فبراير، وقد حصلت على لقب «ملكة جمال الإعلاميات العرب».

جلسة تصوير مثيرة للجدل

حليمة بولند
حليمة بولند

من الوقائع المثيرة للجدل، نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند مجموعة صور لها من جلسة تصوير حديثة خضعت لها، حيث ظهرت في جلسة التصوير بملابس ضيقة للغاية، وأمسكت بجيتار، واتخذت عدة أوضاع مختلفة أظهرتها أكثر إثارة، بعدسة المصور عبدالعزيز الكندري.

ملابس الجيم

لم تكن جلسة التصوير المثيرة للجدل هي الأزمة الوحيدة في حياة الإعلامية حليمة بولند، نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي من تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، من داخل أحد النوادي الرياضية خلال ممارستها التمارين الرياضية.

وعلّقت حليمة بولند على الفيديو: «هذا الفيديو اللي صورته اليوم الصبح، اليوم كانت تماريني تمارين ظهر ومؤخرة ومعدة، للعلم أنا أشيل أوزان خفيفة ولكن مع التكرار، كل تمرين شفتوه ثلاث جولات والجولة عبارة عن 15 مرة تكرار، وهالتمارين مفيدة لتقويه عضلات الظهر وشد الترهلات، أهم شي أعتمد عليه إني أشرب من لترين ونص إلى 3 لتر ماي باليوم وطبعا ما أستغني عن شرب البروتين وجلوتامين».

تعرضت للعديد من الانتقادات وذلك بسبب دلعها في كافة برامجها وازيائها الصارخة. خاضت في العام 2007 مجال التمثيل وذلك عبر مشاركتها في فوازير رمضان حملت عنوان فوازير حليمة مكونة من 30 حلقة الذي عرض في شهر رمضان، حصلت على ألقاب عدة أبرزها «ملكة جمال الإعلاميات العرب» «أفضل إعلامية عربية».

النقاب

أثارت الإعلامية حليمة بولند حالة من الجدل بظهورها بالنقاب، حيث نشرت عبر حسابها على «سناب شات»، مقطع فيديو لها من داخل سيارة من نوع «رولز رويس»، استقبلتها لدى وصولها إلى السعودية.

حليمة بولند
حليمة بولند

وأظهر مقطع الفيديو بولند بالنقاب بعد وصولها إلى السعودية، حيث سألت جمهورها إن كانت تظهر فيه بالشكل المناسب.

زواجها وطلاقها

حليمة بولند
حليمة بولند

أثار نبأ زواج الإعلامية حليمة بولند من الشيخ حمد جابر المبارك، نجل رئيس مجلس الوزراء الكويتي، مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عدم توضيحها حقيقة طلاقها من زوجها الأول، حتى اعتقد البعض أنها جمعت بين زوجين.

وقامت الإعلامية حليمة بولند بنشر عدة صور لها وهي ترتدي الفستان الأبيض وتضع وردة حمراء إلى جانب تسريحة شعرها، ولم تخرج حليمة بولند لتنفي أو تؤكد حقيقة الأخبار المتداولة.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى